الحياة والمجتمع

كم عمر ملحم زين ومعلومات عن بدايته وأهم إنجازاته في مجال الفن

كم عمر ملحم زين ومعلومات عن بدايته وأهم إنجازاته في مجال الفن

كم عمر ملحم زين  ؟ حيث أن ملحم زين فنان ومغني لبناني شهير سؤال كان دائم التداول منذ ظهوره في عام 2004 ببرنامج سوبر ستار لاكتشاف المواهب، حيث جذب الفنان انتباه الجميع بصوته العذب الغنّاء وحضوره القوي أمام الجمهور، وفيما يلي نتعرف على عمر ملحم زين الحقيقي، وبعض المعلومات عنه وأشهر إنجازاته في عالم الفن والغناء.

ملحم زين

ملحم زين هو مغني لبناني شهير، ويُعد من فئة المغنيين الشباب في الوطن العربي، كان منطلق شهرته من خلال برنامج سوبر ستار لاكتشاف المواهب العربية، واستطاع ملحم زين صنع اسمه كواحد من أشهر المغنيين الشباب في فترة وجيزة، وغنّى العديد من الأغاني.

منها أغنية علواه وأغنية غيبي يا شمس، وغيرها من الأغاني المتنوعة التي أحبّها الجمهور، وأصبح من أعضاء نقابة الفنانين في لبنان، وشارك في برنامج The Voice Senior على شركة MBC ومن المنتظر أن يُعرض البرنامج مستقبلًا.

كم عمر ملحم زين

وُلِدَ ملحم زين في 21 أكتوبر 1982 في لبنان وفي عائلة لبنانية تتكون من 8 أشقاء، ويبلغ من العمر الآن 38 عامًا، عشق الفن منذ طفولته، وكان دائم المشاركة في المهرجانات والحفلات المدرسية، درس في كلية الحقوق وشارك في برنامج سوبر ستار في موسم 2003، واستطاع بموهبته الوصول إلى النهائيات أمام رويدا عطية وديانا كرزون. ثم انطلق من تلك النقطة في عالم الفن.

إنجازات ملحم زين الفنيّة

قدّم الفنان ملحم زين العديد من الإنجازات على طول مشواره الفني منذ عام 2004 إلى الآن، ومن إنجازاته الفنية ما يلي:

  • إطلاق أول ألبوم غنائي له بعنوان “إنتي مشيتي” عام 2004 ويحتوي الألبوم على 8 أغاني.
  • إطلاق الألبوم الثاني بعنوان “بدي حبك” عام 2006 ويحتوي على 9 أغاني.
  • تعاقد الفنان مع شركة روتانا وتم إطلاق الألبوم الثالث الذي كان يحمل اسم “علواه” وضم 13 اغنية في عام 2009.
  • إطلاق ألبوم “محلم زين 2012” واحتوى الألبوم على 14 أغنية أشهرهم “يا حبيب بيك” التي أهداها لابنه علي.
  • وذلك بالإضافة إلى العديد من الأغنيات المفردة والألبومات الأخرى وتترات المسلسلات العربية مثل مسلسل وجع الروح، ومسلسل عين الجوزة، ومسلسل طوق البنات.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على الفنان اللبناني الشهير ملحم زين وعمره الحقيقي، وبعض من أهم الإنجازات الخاصة بالفنان منذ بدايته في عالم الفن في عام 2004 إلى الآن.

السابق
كيفية لعب الطرنيب
التالي
اسئلة عامة واجابتها

اترك تعليقاً