تطبيقات

كيفية ارسال رسالة واتس آب لرقم غير مسجل بالخطوات

كيفية إرسال رسالة واتس آب لرقم غير مسجل بالخطوات هو الأمر الذي سنتحدث معكم فيه اليوم عبر موقعنا، حيث أن تطبيق الواتس  يعتبر من أفضل مواقع التواصل الاجتماعي على الإطلاق ومن خلال يمكننا استقبال وإرسال كلاً من الصور والفيديوهات والمستندات وغير ذلك.

كيفية إرسال رسالة واتس آب لرقم غير مسجل بالخطوات

عبر تطبيق هاي واتس آب

العديد من مستخدمي الواتس آب يبحثون عن طريقة لإرسال رسالة لرقم غير مسجل أو لمجموعة أرقام، ولذلك وفرنا إليكم تطبيق سهل وسريع وهو “هاي واتس آب” ويمكنكم الدخول إليه من هنا.

حيث يوفر لكم هذا التطبيق خاصية إرسال رسالة لشخص واحد أو شخصين أو مجموعة من الأشخاص بدون أن تقوم بتسجيلهم.

ويوجد لهذا التطبيق العديد من المزايا والتي منها أنه يساعدك على التواصل مع كافة الأشخاص بكل سهولة دون أن يكونوا مسجلين على الهاتف الخاص بك.

عبر متصفح الإنترنت

  • من خلال الهاتف الخاص بكم يتم الدخول إلى متصفح الإنترنت.
  • وبعد ذلك يتم كتابة هذا الرابط في شريط العنوان https://api.whatsapp.com/send?phone=966591745042 .
  • قم بكتابة رقم الشخص الذي ترغب في التواصل معه، وكتابة الرمز الخاص بالبلد ولكن باستثناء +.
  • النقر على كلمة “Enter”، وبعد ذلك ستجد أن صفحة الواتس آب أمامك.
  • فقم بكتابة الرسالة الذي ترغب بها ثم النقر على إرسال رسالة أو send Message

من خلال تطبيق click to chat

يوجد العديد من التطبيقات التي تم تصميمها من أجل إتمام مهمة إرسال رسالة واتس اب بدون حفظ الرقم، ولكن في أغلب الأوقات ينخدع المستخدمين في بعض البرامج الكاذبة والتي تكون غير آمنة ومن الممكن أن يصل الأمر إلى إصابة هاتفك بهكر.

ولذلك نحن جئنا إليكم اليوم لكي نذكر لكم تطبيق آمن وموثوق به وهو click to chat، وطرق استخدام هذا التطبيق تتمثل في التالي:

  • في البداية عليكم بتحميل التطبيق من خلال جوجل بلاي من هنا.
  • عليكم بفتح التطبيق، من ثم القيام بإدخال رقم هاتف الشخص الذي ترغب في التواصل معه عبر الواتس اب.
  • يتم تحديد رمز الدولة التابعة لهذا الشخص، وبعد ذلك فسوف تتمكن من فتح صفحة الدردشة في الواتس اب وأيضاً ستتمكن من مراسلة هذا الرقم بكل بسهولة.

من خلال خيارات الهاتف

يفضل العديد الاعتماد على هذه الطريقة لأنها آمنة للغاية وسهلة ولا تكون بحاجة إلى تنزيل أي تطبيق أو حتى كتابة رابط في المتصفح، وعلى الرغم من ذلك أنها لا تتوافر إلا في بعض من الهواتف ولذلك ينصح بتجربتها في البداية لكي تعرف متاحة على هاتفك أم لا.

في العادة عندما تقوم عزيزي القارئ بكتابة أي نص على الهاتف الخاص بك ثم القيام بتحديده فسيظهر لك عدة خيارات ومنها النسخ واللصق والقص وتحديد الكل و3 نقاط عموية، وإذا وجدت هذه الطريقة متاحة على هاتفك فأعلم أنك يمكنك إرسال رسالة الواتس اب للرقم الغير مسجل من خلال الخطوات التالية:

  • يتم كتابة الرقم، من ثم القيام بتحديده وسوف تجد بجانب خيارات النسخ واللصق وتحديد الكل 3 نقاط عمودية فقم بالنقر عليه من أجل عرض المزيد من الخيارات وسوف تجد من ضمنهم خيار إرسال رسالة الواتس آب، فقم بالنقر عليها.
  • سوف تفتح أمامك صفحة الدردشة بشكل مباشر، وفي النهاية قم بإرسال رسالة الواتس آب إلى الشخص بكل سهولة.
السابق
كيف احمي جوالي من الاختراق 2021
التالي
كيفية معرفة رقم pin الخاص بالشريحة سوا stc

اترك تعليقاً