معلومات عامة

كيفية البحث عن شخص بالاسم وتاريخ الميلاد 2021

كيفية البحث عن شخص بالاسم وتاريخ الميلاد 2021 يمكنك التعرف عليها عبر موقعنا، وذلك يكون عن طريق المواقع الإلكترونية المختلفة والتي تُتيح تقديم العديد من المعلومات الخاصة بالأشخاص بكل سهولة ودون الحاجة إلى اللجوء للمؤسسات الحكومية وغيرها.

كيفية البحث عن شخص بالاسم وتاريخ الميلاد 2021

يرغب الكثيرون في معرفة كيفية البحث عن شخص بالإسم وتاريخ الميلاد 2021 وخاصة مع تطور التكنولوجيا وإصدار العديد من المواقع الإلكترونية التي تُتيح التعرف على الأشخاص بأسهل الطرق.

أهم 10 مواقع للبحث عن الأشخاص

هناك العديد من المواقع الإلكترونية المزودة بتقنيات وقواعد بيانات تسمح بالبحث عن الأشخاص عن طريق الاسم وتاريخ الميلاد، وفي بعض الحالات تأتي النتائج بعد إضافة رقم الهاتف أيضًا ومن أهم المواقع:

موقع Peek You

كيفية البحث عن شخص بالإسم وتاريخ الميلاد 2021

من أهم المواقع المتخصصة في البحث عن الأشخاص عن طريق الاسم وتاريخ الميلاد من مميزاته التالي:

  • نستطيع البحث من خلال الدخول على الموقع من هنا.
  • يمكن كتابة الاسم الحقيقي أو المستعار أو اختيار البحث برقم الهاتف أو البريد الإلكتروني وغيرها والضغط على بحث والانتظار دقائق حتى تظهر النتائج.
  • يساعد موقع Peek You على إيجاد الأشخاص من خلال شبكة الإنترنت في أسرع وقت.
  • يمكن من خلاله البحث عن الأقارب والتعرف على أماكنهم.
  • يستطيع المستخدم التعرف على أصحاب الأرقام المجهولة.
  • يمكن التعرف على هوية الأشخاص عن طريق الحساب الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي.
  • يمكنه اكتشاف الحسابات الوهمية والحقيقية.
  • في بعض الأحيان يُخفي الأشخاص بعض البيانات الخاصة بهم على حسابات التواصل الاجتماعي ويأتي دور البرنامج في الكشف عنها.
  • سيقوم الموقع بتقديم المعلومات الخاصة بالأشخاص التي تتمثل في الصور أو الحسابات الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي أو العنوان أو الإيميل وغيرها من خلال وضع الاسم أو رقم الهاتف أو تاريخ الميلاد.

موقع White Pages

كيفية البحث عن شخص بالإسم وتاريخ الميلاد 2021

من أشهر المواقع الإلكترونية التي تُستخدم في مجالات البحث عن المعلومات الخاصة بالأشخاص والتعرف على الحسابات المتواجدة على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال كتابة الاسم أو رقم الهاتف أو العنوان ومن مميزاته الآتي:

  • يجب الدخول على الموقع من هنا.
  • يتم كتابة الاسم أو رقم الهاتف أو المدينة التي يتواجد بها.
  • الموقع سريع في إظهار النتائج الخاصة بعملية البحث.
  • سيقوم الموقع بتحديد العديد من الحسابات الشخصية للشخص المراد.

موقع People Look Up

يختص هذا الموقع بالبحث عن الكثير من الأشخاص في الولايات المتحدة الأمريكية بطريقة سهلة وبسيطة، كما يمكن الدخول على الموقع من هنا وكتابة الاسم، وحتى يكون البحث دقيقًا يجب أن يتم إضافة تفاصيل مثل المدينة أو الولاية الخاصة بالشخص المراد.

موقع Tin Eye

كيفية البحث عن شخص بالإسم وتاريخ الميلاد 2021

يعمل موقع Tin Eye بطريقة مميزة حيث يستخدم الصور الخاصة بالشخص للبحث عنه وتظهر نتائج البحث في أسرع وقت وبكل دقة، كل ما علينا فعله هو الدخول على الموقع من هنا وتحميل الصورة المراد البحث عنها وستظهر البيانات ورقم الهاتف أيضًا.

موقع Webmii

كيفية البحث عن شخص بالإسم وتاريخ الميلاد 2021

ويمكن من خلاله البحث عن الشخص المراد عن طريق الاسم وستظهر النتيجة في وقت بسيط يجب الدخول على الموقع من هنا والبحث عن أي شخص مغمور أو مشهور ويتسم الموقع بالسرعة والسهولة في الاستخدام.

موقع Pipl

كيفية البحث عن شخص بالإسم وتاريخ الميلاد 2021

من خلال الدخول على موقع Pipl من هنا نجد أنه من أشهر المواقع التي تُستخدم في البحث عن الأشخاص من خلال الاسم أو رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني وحتى الأسماء المستعارة، كما تظهر النتائج دقيقة في كل مرة.

موقع people Finders

كيفية البحث عن شخص بالإسم وتاريخ الميلاد 2021

يتم استخدامه خصيصًا في البحث عن الأشخاص عن طريق الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية عن وعند الدخول على الموقع من هنا وإضافة الاسم يقوم بإظهار الشخص المتواجد في قاعدة البيانات الأمريكية.

موقع LinkedIn

موقع LinkedIn

المتخصص في البحث عن الأشخاص بشكل عملي لذلك هو من أهم المواقع الخاصة برواد الأعمال ومالكي الشركات والمصانع والحرفيين والموظفين، ويمكن البحث عن طريق الدخول على الموقع من هنا وتسجيل الدخول من خلال البريد الإلكتروني ورقم المرور الخاص بك ومن ثم يمكنك البحث عن أي شخص.

موقع Yasni

يعد من محركات البحث الهامة والتي يمكن استخدامه للبحث عن العديد من الأشخاص والأشياء أيضًا وبمجرد الدخول على الموقع من هنا وكتابة الاسم سيقوم بإظهار البيانات التي تتعلق بهذا الشخص والحسابات الخاصة به على منصات التواصل الاجتماعي في أسرع وقت.

موقع Reunion.com

ويظهر من اسم الموقع بأنه يتعلق بلم الشمل والبحث عن أفراد العائلة بالاسم أو البريد الإلكتروني أو الصورة أو الحساب الخاص بمنصات التواصل الاجتماعي لتظهر النتائج دقيقة ومميزة مثل العنوان والسن من خلال الدخول على الموقع من هنا والبحث باستخدام الاسم أو البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف أو العنوان.

السابق
كيف أفتح محل بيع ورد في الإمارات
التالي
ما هو الفرق بين إدارة التسويق وإدارة المبيعات

اترك تعليقاً