الخليج العربي

كيفية تسجيل الدخول فى ارامكو – أرامكو السعودية

أرامكو

لتعرف كيفيفة تسجيل الدخول بارامكو للحصول على وظيفة أو التدريب بالشركة . للرجال والنساء و المتخرج حديثا من الثانويه او الجامعة .

ارامكو تسجيل دخول
تسجيل دخول أرامكو

أرامكو تسجيل

تسجيل الدخول/ تحديث البيانات

المرشحون حديثو التخرج يمكن للمتخرج حديثاً تسجيل الدخول بشركة أرامكو للحصول على وظائف حتى يبدأ مشواره المهندنى وهو يقف على أرض صلباء بها قواعد أسس تساعده على بناء شخصية عامله مجتهدة .

وتساعد أرامكو ايضاً النساء على العمل والاجتهاد ولا تفرق بين الرجل والمرأة فى العمل .

تقدم المساعدات من خلال برامج تدريبية لمتخرج الثانويه والدبلوم والمتخرج الجامعى لتساعده فى الحصول على وظيفة .

أرامكو لديها صفحة رسمية لها على تويتر لمساعدة كل من يريد فرصة عمل من رجال او نساء او طالب يريد العمل بجانب الدراسه .

أرامكو تسجيل دخول جديد

اذا كانت هذه أول مرة لك لتسجيل الدخول بأرامكو يمكنك متابعة هذا المقال لكى تسجل دخولك بارامكو يجب عليك أن تعرف هذا الاختبار وتحله .

يمكنك تسجيل دخولك أو تحديث بياناتك من أرامكو مباشرةً .

طريقة التسجيل في أرامكو

في حال تسجيلك مسبقاً ما عليك إلا زيارة هذا الرابط  للتقدم بطلب للبرنامج. من خلال برنامج التدرج لخريجي وخريجات الكليات في أرامكو؛ توفر أرامكو برامج متكاملة قائمة على التدريب المهني والتطوير، لنمنحهم الفرصة ليبدأوا مسيرتهم المهنية بكل كفاءة ويضعوا حجر الأساس لمستقبلٍ أكثر ازدهاراً 
للتسجيل ببرامج طلاب الجامعات فإنه بإمكانك التسجيل فى الفترة المحددة التى تضعها الشركة وتبدأ بها البرامج لطلاب الجامعات يمكنك فقط زيارة برامج ارامكو  للتسجيل بها من خلال موقع اقرأ .

أرامكو تسجيل الدخول ثانوي

توفر أرامكو السعودية لطلبة المملكة الواعدين العديد من الموارد والخبرات التعليمية لدعم تطويرهم الأكاديمي وبناء الشخصية والمهارات الحياتية مع التركيز على مبادئ السلامة، وذلك من أجل تحقيق أقصى إمكانياتهم وزيادة فرصهم المستقبلية.

حيث تضع لهم برامج تدريبية لتساعدهم على العمل بطريقة جيدة فى سوق العمل ومنحهم فرص جيدة .وهذه البرامج هى برنامج طموح وبرنامج التدريب الصيفي هما مساران يستهدفان طلاب المرحلة الثانوية المتميزين من مختلف مدن المملكة .

ارامكو تسجيل دخول
ارامكو تسجيل دخول

برنامج طموح:
يوفر هذا المسار فرصة لتطوير الطلبة الموهوبين وصقل وتنمية مهاراتهم لتلبية متطلبات القبول لأفضل الجامعات العالمية و والجامعات والكليات المصنفة علمياً:  Ivy League مستويات متتالية، حيث يتم تدريب المشاركين على اختبارات كل من SAT و SAT الرياضيات والفيزياء والكيمياء بالإضافة إلى اختبار IELTS والمهارات المطلوبة للمستقبل مثل مهارات الثورة الصناعية الرابعة . ويعقد هذا البرنامج خلال فصل الصيف ويستمر على مدار العام الدراسي بهدف إكمال متطلبات القبول للجامعة أثناء فترة الدراسة في المرحلة الثانوية . ولا شك أن الاستمرار والتقدم في هذا المسار يخضع لمتطلبات ومعايير كل مستوى على حدة. ولا يشمل هذا البرنامج طلاب وطالبات الصف الثالث ثانوي.

برنامج التدريب الصيفي:
يعقد برنامج التدريب الصيفي خلال فصل الصيف حيث يقدم للمشاركين مواد في اللغة الانجليزية والعلوم لدعم تطويرهم الأكاديمي بالاضافة إلى المهارات الحياتية وبناء الشخصية مع التركيز على مبادئ السلامة ومقدمة عامة لاختبار اللغة الإنجليزية الدولي “IELTS” والتوعية بمتطلبات القبول في الجامعات العالمية.

للاشتراك بالبرامج من ارامكو .

أرامكو تسجيل دخول لخريجي الثانوية

تم تصميم برنامج التدرج المهني لتوفير التدريب لخريجي وخريجات الثانوية السعوديين وإعدادهم للالتحاق بوظائف مختلفة بحسب مستوياتهم الأكاديمية في أرامكو السعودية. يوفر البرنامج للمشاركين والمشاركات التدريب على المهارات الأكاديمية والوظيفية اللازمة لضمان نجاحهم في وظائفهم المستقبلية. إن الفترة الزمنية للبرنامج تختلف حسب المسار الوظيفي، ولكن عادة تستغرق عامين. يشمل التدريب الأكاديمي اللغة الإنجليزية والرياضيات ومهارات الكمبيوتر، والصحة والسلامة. إن التدريب على المهارات الوظيفية يعتمد على المسار الوظيفي الذي يتبع له المشارك.

كيفية التقديم

باب التسجيل مغلق، يمكنكم التسجيل فقط خلال الفترة المتاحة.

أرامكو تسجيل دخول تدريب

برنامج التدريب الجامعي 

التسجيل لبرنامج التدريب الجامعي 

كيفية التقديم:

يمكنكم التسجيل فقط خلال الفترة المتاحة.

الأهلية:

الأشخاص المؤهلين للتسجيل في هذا البرنامج هم الطلاب الذين تشترط جامعاتهم ممارستهم للتدريب العملي قبل التخرج، حيث ينظر في الطلبات بناءً على توفر الشواغر والمعايير التالية:

  • يجب ألاّ يقل المعدل التراكمي للمتقدم عن 2 من 4 للتخصصات الفنية، و 2.5 من 4 للتخصصات غير الفنية أو ما يعادلها. وتُمنح الأولوية للمرشحين ذوي المعدلات العالية.
  • أن تكون مدة التدريب المطلوبة من الجامعة 8 أسابيع على الأقل.
  • ألا يكون المتقدم قد تخرج من جامعته.
  •  على المتقدمين إتمام الفترة التدريبية بالكامل.
  • لا يسمح بتسجيل مواد دراسية خلال فترة التدريب .

تقديم أرامكو

توفر أرامكو السعودية مسارين ليقدم السعوديون من خلالهما طلب التوظيف في الشركة – أحدهما للمرشحين حديثي التخرج والآخر للمرشحين ذوي الخبرة.

يندرج المتقدمون الذين تقل مدة خبرتهم عن ثلاث سنوات تحت فئة حديثي التخرج، وتبذل الشركة جهودًا كبيرة لضمان حصول الموظفين حديثي التخرج.

يندرج المتقدمون الذين تزيد مدة خبرتهم عن ثلاث سنوات تحت فئة ذوي الخبرة، وتبحث أرامكو السعودية عن موظفين متفوقين مؤهلين.

تبحث أرامكو السعودية عن خريجين جامعيين ومهنيين من ذوي الخبرة في العديد من المجالات، من ضمنها الهندسة وعلوم الأرض والحفر والبحث والتطوير، بالإضافة إلى التعليم والمالية والقانون والمجالات الإدارية الأخرى. يمكنك التسجيل مباشرة من ارامكو .

أرامكو تسجيل الدخول العملاء

نتناول في تلك الفقرة أرامكو تسجيل الدخول العملاء بشكل تفصيلي فيما يلي.

أرامكو تسجيل دخول
أرامكو تسجيل دخول
  • يبحث العديد من الأفراد حول أرامكو تسجيل الدخول العملاء.
  • أطلقت شركة أرامكو موقع إلكتروني تتيح من خلاله العديد من الخدمات الإلكترونية.
  • يستطيع العملاء التسجيل في منصة ارامكو من خلال الدخول على هذا الرابط.
  • بمجرد دخول العميل يبدأ بكتابة أسم المستخدم وكلمة المرور.
  • تأتي في تلك الخطوة الضغط على أيقونة تسجيل الدخول الموجودة أسفل الاستمارة.
  • ينتقل العملاء إلى صفحة أخرى، ومن ثم يبدأ في تحديد نوع الخدمة الإلكترونية من خلال الموقع.

يمكنك متابعة

تفاصيل عن أرامكو بنزين بالمملكة ومشتقاته وأسعاره
ما تقدمه شركة أرامكو لخريجى وخريجات المرحلة الثانوية وخريجى الكليات 

السابق
بياض البيض للهالات السوداء
التالي
سابك توظيف

اترك تعليقاً