الزواج والحب والأسرة

كيف اثير اهتمام رجل

كيف اجذب الرجل بالكلام

عبارات الاعتراف بالحب والسعادة

يهتم الرجل باعتراف المرأة له بمشاعرها الحقيقيّة، وبمدى السعادة التي يُدخلها إلى حياتها، فهذا يضمن استمرار رغبته بأن يكون مصدر طاقة إيجابية للمرأة، فبدون الاعتراف بقيمته سيشعر بالإحباط، وبكونه بلا فائدة، وبحسب خبيرة العلاقات سوزان وينتر فإن الرجل يشعر بفخر شديد عند معرفته أنّه سبباً في تغيّر حياة المرأة للأفضل

عبارات التقدير والثناء

يُعتبر الثناء على الرجل أمر جيّد ومُهم، حيث إنّ معرفته بأن المرأة تُقدّر وجوده، وتشعر بقيمة ما يفعل من أجلها سيشد انتباهه لها أكثر، وسيُحفّزه على مواصلة سلوكه الجيّد والمرغوب، وفي المُقابل فإنّ تجاهل جهوده، وما يُقدّمه سيُقلّل من رغبته بتحقيق كل ما يُسعد المرأة، ويُرضيها.

عبارات الفخر بالرجل

يختلف الرجال عن النساء في اهتمامهم الكبير بتقدير الذات، فثقتهم بأنفسهم تنبعث غالباً من مدى نجاهم في العمل، وقدرتهم على الإنجاز وتحقيق الأهداف، وبالتّالي فإنّ وجود امرأة في حياة الرجل تُشجعه، وتقدم له الدعم الكافي لمُواصلة السعي أمر يعني له الكثير، حيث إنّ مُبادلة الرجل بعض العبارات التي تشي بالإيمان به وبقدراته، وطمأنته بأنّ نتائج عمله الشاق ستكون رائعةً، تُعتبر دلالةً واضحةً له على فخرها به، ممّا سيزيد من اهتمامه بها

طريقة جذب الرجل بالاسلوب

  • النظرة إذا كنت مهتمّة بشخصٍ ما فإنّ الطريقة الفعّالة لتلفتيه هي النظر إلى عينيه
  • لا تتكلّمي عن نفسك
  • أصغي
  • قولي ما يجعله يهتمّ
  • لا تكوني موجودة
  • لا تظهري الكثير من المشاعر
  • لا تبدي مندهشة جدًا

حركات تلفت انتباه الرجل

  • احرصي على أن تبتسمي ابتسامات جميلة لأنها من أكثر الأشياء التي تجذب انتباه الرجل إليكِ كما أن المرأة عندما تكون مبتسمة تزيد جاذبيتها أكثر و تجعله يشعر بأنها ترسل إليه السعادة و التفاؤل كما أن الرجل يحب الحديث أكثر للمرأة ذات الوجه البشوش و يشعر معها بالثقة أكثر.
  • الرجل يصعب عليه معرفة إن كانت أطراف شعركِ متقصفة أم لا و إن كان شعركِ يعاني من الجفاف أم لا لكنه سيلاحظ نعومته و نظافته و أن التصفيفة التي تتبعينها مناسبة لشكل وجهكِ.
  •  من أكثر الأشياء التي يعشقها الرجل في المرأة نعومة الصوت و الرقة و العذوبة فهذا يجعل الرقة تنساب على كافة ملامحها و لذلك احرصي على أن تتحدثي و تتعاملي بطريقة أنثوية غير مفتعلة.
  •  على عكس ما يشاع فإن الرجل لا يحب أن تضع المرأة مستحضرات تجميل كثيرة و لذلك ضعي تجميلًا رقيقًا و خفيفًا حول عينيكِ يظهرهما و لا يقوم بإخفاء أية تفاصيل منهما و أكثر ما يفضله الرجل أن ترسمي عينيكِ بالقلم الأسود مع تظليل العينين بلون فاتح.
  •  من أكثر ما يقدره الرجل في المرأة أن تحسن الإضغاء إليه عندما يتحدث و ليس المقصود بالطبع أن تومئي برأسكِ فقط عندما يتكلم معكِ لكن المقصود هو أن تصغي بشكل كامل و بدون أن تقاطعيه لأي سبب فلا تخبريه عن حادثة حدثت معكِ أو أن تخبريه بكيفية التصرف في أمر ما لو كنت مكانه.

كيف تجذبين الرجل بكلامك

1- كوني حوله:

إذا لم تكوني حوله فلن تنالي اهتمامه، لا تتحاشي الأماكن التي يتردد عليها، فعلى سبيل المثال، إذا كان يعمل في أحد الأماكن فلا تتحاشي الذهاب إلى هذا المكان نهائيًا، لكن بإمكانك أن تزوريه على فترات لرؤيته وجذبه، لكن خذي حذرك، ولا تزوري المكان بشكل مستمر وإلا من الممكن أن تصنفي كمتطفلة.

2- أعطيه اهتمامًا:

إذا كنتِ تريدين أن تجذبي رجلًا دون استخدام شكلك، فيجب أن تعطيه اهتمامًا، لكن لا يعني ذلك أن تغرقيه بعبارات المديح والغزل، لكن لا مانع من بعض المجاملات اللطيفة التي تظهر له أنك معجبة به، وإذا مر بجوارك فأعطيه اهتمامًا، فإذا لم يكن لديكِ الجرأة لبدء الحوار، فعلى الأقل ابتسمي له وانظري في عينيه.

3- كوني واثقة من نفسك:

إذا بدأت حوارًا مع الرجل الذي أنتِ معجبة به، فحاولي أن تكوني واثقة طوال الحديث، بالطبع الكل يعلم شعور التوتر الذي ينتاب الشخص عندما يتحدث مع من يعجب به، لكن الرجل ينجذب للمرأة التي تظهر واثقة مما تفعل، ثقتك ستساعدك في جذب انتباه الرجل دون أن تظهري أي جزء من جسمك.

4- كوني نفسك:

كوني نفسك في كل المواقف، خاصة وأنت تحاولين أن تجذبي الرجل دون استخدام شكلك، لا تخافي أن تتحدثي عن شخصية مشهورة أو عن هواياتك، لا تحاولي أن تكوني شخصًا أخر، فهذا لن يساعدكِ، دائمًا كوني نفسك وستجذبين انتباهه.

5- كوني ودودة:

إذا كنتِ لا تستطيعين أن تصلي إلى الرجل لتحادثيه، فحاولي أن تتحدثي إلى من حوله، إذا لم يستمع إليك وأنت تتكلمين، فلن ينجذب لك إلا من خلال ملامحك، فعندما يكون حولك، كوني ودودة مع الآخرين، سيرى حينها كم أنت فتاة رائعة، وربما يحاول هو أن يفتح حوارًا معكِ.

كيف الفت انتباه شاب مغرور

1-نمّى ثقتك بنفسك
يجب أن يشعر الرجل بحجم ثقتك بنفسك فى كل مرة يقابلك فيها، لكى تنتقل إليه هذه الثقة ويكون عنكِ انطباعا ثابتا ويثق بك فيما بعد.

2-ارتدى ملابس أنيقة وتزينى
احرصى على الظهور بمظهر لائق دائماً أمامه، لأن مظهرك أمام من تحبين من أهم وسائل لمس قلبه سريعاً، واهتمامه الدائم بالمنظر إليكِ.

3-ضعى المكياج المناسب واهتمى بتسريحة شعرك
اهتمى بالظهور متألقة دائماً بدون تكلف، وذلك بوضع المكياج المناسب الذى يتماشى مع كل مناسبة، لأن اهتمامك بنفسك سيعطيه انطباعاً انك دائمة التألق.

كيف أثير اهتمام حبيبي

  • التحدث بصراحة وجرأة مع الحبيب: يساعد التحدث مع الطرف الآخر حول الرغبات والاحتياجات المعنوية من الاهتمام وتلقّي الحب على فهم بعضهما البعض ومحاولة إيجاد حلول مرضية للطرفين، كما أنّ إظهار الاهتمام للطرف الآخر يجعله يبادل ذات الاهتمام، وقد يكون هذا الاهتمام على شكل إرسال هدية، أو تحضير مفاجأة، أو المشاركة في أنشطته المُفضّلة.
  • التصرف بثقة: الثقة بالنفس والعمل على تطوير الذات وبناء شخصية مستقلة تجذب اهتمام الطرف الآخر، فإنّ القدرة على اتخاذ القرارات بشكل مستقل يلفت انتباه الطرف الآخر لقوة الشخصية ويُشعره بالثقة، والراحة، والأمان عند البقاء معاً.
  • القيام ببعض التغييرات في المظهر الخارجي: إنّ التفكير في إجراء تغييرات في المظهر الخارجي يُفيد الشخص في تجديد ثقته بنفسه، كما أنّ التغيير سواء كان كبيراً أو بسيطاً يجذب اهتمام الحبيب، ويلفت نظره؛ كتغيير لون الشعر، أو طريقة اختيار الملابس.

 

السابق
فوائد حمامات الساونا للجسم
التالي
فوائد البابونج للجسم

اترك تعليقاً