مواقع التواصل الاجتماعي

كيف تصنع فلتز سناب شات؟

كيف تصنع فلتز سناب شات؟

هناك العديد من الطرق لصنع فلتز لسناب شات منها ما هو مجاني ومنها ما هو مدفوع وفي هذه المقالة سنذكر الطرق المختلفة لعمل فلتز السناب شات:

كيفية تصميم فلتز سناب شات مجانا

يمكنك تصميم فلتز سناب شات بشكل مجاني باستخدام برامج التصميم او باستخدام مواقع مخصصة لذلك ومن أبرز هذه الطرق

تصميم فلتر سناب شات عبر موقع canva:يعتبر هذا الموقع من اشهر واسهل مواقع التصميم حيث يوفر على المستخدمين مجموعة من الادوات يمكن استخدامها دون الحاجة للرجوع الى برامج التصميم.حيث يمكنك من خلال هذا الموقع انشاء فلتر سناب شات الذي تريده من خلال استخدام قوالب جاهزة ويمكنك اضافة صور والايقونات الخاصة بك ووضع خلفيات وتغيير الالوان كيفما تشاء وباي طريقة تريد وتستطيع بعد ذلك تحميله بكافة الصيغ التي تريدها.

تصميم فلتر سناب شات عبر تطبيق Geofilter Maker:والذي يوفر لك هذه الإمكانيةفي خلال عدة دقائق سوف تقوم بتصميم الفلتر الخاص بك وذلك عبر مجموعة قوالب جاهزة يمكنك استخدامها لاختيار الأكثر منلائمة منها بالنسبة لك بالإضافة إلى إجراء التعديلات عليها بكل سهولةو تستطيع كذلك إضافة عناصر مختلفة إلى الصورة مثل الإيموشنز والملصقات التعبيرية وغيرها من العناصر التي سوف تضفي المزيد من الرفاهية والمتعة إلى تصميمك كما يمكنك إضافة النصوص إلى الفلتر والتحكم في مكان ظهوره بكل سهولة عبر هذا التطبيق

تصميم فلتر سناب شات عبر موقع SnappyInk: يعتبر  هذا الموقع واحد من المواقع المميزة والتي يمكنك الاعتماد عليها في تصميم Geofilters على سناب شات بكل سهولة الموقع يوفر لك مجموعة من القوالب الرائعة والتي يمكنك استخدامها دون حاجة إلى عمل تصميمات من الصفر وبعد تحديد القالب يمكنك إضافة مجموعة من الجرافيكس التي يمكنك إضافتها للفلتر مثل الوجوه التعبيرية والملصقات وغيرها كما يمكنك رفع صور وتصميمات من حاسوبك واستخدامها على الموقع تستطيع أيضا إضافة نصوص والتعديل على النصوص الموجودة داخل القوالب بحيث تلائم طبيعة التصميم الذي تسعى إلى إنشاءه.

تصميم فلتر سناب شات عبر الفوتوشوب:
– إذا كنت تستطيع استخدام الفوتوشوب يمكنك القيام بإبداع تصميم لفلتر خاص بك بالقياسات المطلوبة  للسناب شات وهي (1080px*2340px) وحفظه باي صيغة تريد ومن ثم إرساله إلى التطبيق

 كيفية شراء فلتر سناب شات:

  • قم بالدخول الى حسابك في سناب شات ثم قم بالانتقال الى زر الاعدادات المتوفر في الجانب العلوي من التطبيق .
  • سينتقل بك الى الصفحة التي تحتوي على الاعدادات و عليك ان تقوم باختيار ” عوامل التصفية الجغرافية On-Demand Geofilters ” .
  • سينتقل بك الى صفحة جديدة و يوضح لك المميزات المتوفرة في هذه الصفحة و عليك الضغط على زر ” استمرار ” . دومنه اون لاين
  • ستظهر لك قائمة من المناسبات و عليك البحث عن المناسبة التي تريد تصميم فلتر سناب شات بشأنها و ابرز هذه المناسبات ” فلاتر الحج ، فلاتر عيد الاضحى ، فلاتر اعياد الميلاد ، فلاتر الاحتفالات ، فلاتر الزفاف ” و تختلف هذه الفئات بحسب المنطقة التي تتواجد بها .
  • بعد اختيار فئة الفلاتر المناسبة سيظهر لك العديد من الفلاتر و يمكنك الان الانتقال بين هذه الفلاتر حتى تكون قادر على مشاهدتهم جميعا و اختيار المناسب لك اكثر .
  • من خلال الشريط العلوي للفلتر يوجد خيار ” الايموشن ” قم بالضغط عليه لتظهر لك الكثير من الايموشن و اختر المناسب منها و قم باضافته على الفلتر ، كما يوجد خيار ” الكتابة ” قم بالضغط عليه و ذلك من اجل اضافة كلمات على الفلتر و تغير اللون و الخط للكلمات .
  • عد الانتهاء من اختيار الفلتر و ضبطه من حيث الايموشن و الكتابة في اسفل الفلتر يوجد علامة ” صح ” قم بالضغط عليها .
  • سينتقل بك الى الصفحة التالية و التي سيطلب منك ان تقوم باضافة اسم لهذا الفلتر ثم الضغط على زر ” استمرار ” .
  • سينتقل بك الى صفحة جديد و المطلوب منك فيها ان تقوم بتحديد وقت بداية عمل الفلتر و كذلك وقت نهاية عمل الفلتر حيث اقل مدة لعمل الفلتر هي ساعة واحدة في حين ان اطول مدة عمل للفلتر هي عدة اشهر و نقوم بالضغط على زر ” الاستمرار ” في اسفل الصفحة .
  • يينتقل بك الى الصفحة التالية و التي من خلالها يمكنك ان تقوم بتحديد المساحة على الخريطة التي يعمل خلالها الفلتر و بالتالي لن يعمل الفلتر اذا كان الجوال خارج هذه المساحة و في نفس الصفحة سيظهر لك القيمة المالية المطلوبة ، ثم الضغط على زر ” استمر ” في اسفل الصفحة .
  • في الصفحة التالية ستظهر جميع البيانات الخاصة بالفتلر من حيث الاسم و المدة الزمنية للعمل و المناطق على الخريطة بالاضافة الى القيمة النهائية و يمكنك الضغط على زر ” موافق ” في اسفل الصفحة .

بعد الانتهاء من كافة الخطوات السابقة سيتم ارسال فلتر سناب شات الجديدة الذي قمت باختياره و انشائه الى ادارة سناب شات من اجل المراجعة و الموافقة عليه و في حالة الموافقة عليه سيصل اليك بريد الكتروني يخبرك بضرورة الدفع لكي يصبح الفلتر جاهز للعمل .

ملحوظات بشأن شراء فلتر سناب شات من التطبيق

  • كلما قمت بزيادة مدة عمل الفلتر كلما زادت القيمة المالية المطلوبة .
  • كلما زادت المساحة التي تريد تطبيق بها الفلتر كلما زادت القيمة المالية المطلوبة .
  • بعد الموافقة على عمل الفلتر و الدفع ستجده في صفحة الفلترات الخاصة بك
  • يمكنك الذهاب الى الفلتر اثناء المراجعة في صفحة الفلترات و الضغط على زر ” الغاء ” في حالة اذا كنت ترغب في عدم استخدامه .
السابق
كيف اعرف بيبي كريم ميشا الاصلي
التالي
دواء ديسيران – diceran لعلاج ارتفاع ضغط الدم الأساسي

اترك تعليقاً