العناية بالبشرة

ما هي اضرار السيروم للوجه

افضل انواع السيروم للبشرة الدهنية

Clarins Pore Control Serum
هذا السيروم مثالي لذوات البشرة الدهنية، التي تعاني في الإجمال من المسام الواسعة وكثرة إفراز الزيوت، فهو يعمل بالتوازي على تقليص مسامات البشرة الواسعة والتخفيف من نسبة إفراز الزيوت على سطح البشرة، مما يمنحك بشرة متوازنة ويعزز من جمال مظهرها.

L’Oreal Paris Revitalift 1.5% Pure Hyaluronic Acid
إن سيروم الوجه هذا خيار مثالي لذوات البشرة الجافة، حيث يحتوي على نسبة عالية من حمض الهيالورونيك الذي يعمل على ترطيب بشرتك في العمق، مما يمنحك بشرة ناعمة كالحرير، إضافة الى أنه يعيد الى البشرة الحيوية والإشراقة التي تفتقدها نتيجة الجفاف والتشققات.

SkinMedica Lytera 2.0 Pigment Correcting Serum
بقع داكنة، تصبغات، كلف، آثار حب شباب قديمة… كلها مشاكل ستتخلصين منها بفضل هذا السيروم من SkinMedica، فهو يشتمل على حمض الترانيكساميك والفينيلثيل ريزورسينول والنياسيناميد، وهذه المواد تعمل معاً على توحيد لون البشرة والتخلص من اسوداد البشرة، كما أنه مثالي لجميع درجات ألوان البشرة.

سيروم للشعر الخفيف

 

سيروم Paul Mitchell Super Skinny Serum
هذا السيروم مناسب للشعر المجعد والجفيف والذي يعمل على تنعيم الشعر واخفاء التجاعيد به, ويعطي لمعان أكثر للشعر، كما يعمل على تجفيف الشعر بسرعة، لذلك فهو اختيار أكبر صالونات التجميل حول العالم.

سيروم Garnier Fructis Sleek & Shine
هذا المنتج غني عن التعريف فهو الأكثر شعبية والمناسب في تفكيك الشعر المجعد وتقويته نظرا لاحتواءه على مجموعة من زيوت الفاكهة الطبيعية مع زيت الأرغان المغربي وزيت الأفوكادوا لترطيب فعال للشعر.

يعمل السيروم على تنعين الشعر من الجذور حتى الأطراف واعطاء الملمس الناعم والجذاب بشكل جيد. فسيروم غارنييه مناسب جدا لأصحاب الشعر المجعد والخشن والمتساقط.

سيروم Herstyler Hair Repair Serum
هذا السيروم مناسب جدا للشعر الجاف والخفيف، فيحتوي على فيتامين هـ وزيت الأرغان والألوفيرا، ليعطي الشعر الملمس الناعم واللامع، منا يمكن استخدامه للشعر المصبوغ أيضا.

سيروم AG Hair Natural Glow Shine
مناسب جدا لترطيب الشعر وتغذيته وتكثيفه لأنه يحتوي على زيوت الخضروات والفاكهة البرية والفيتامينات، فيحتوي على فيتامين أ ود وهـ ، كما يحتوي على زيت البروكلي وبذور الخيار وزيت اليقطين وزيت التوت الأسود وزيت بذور الطماطم.

سيروم Hair Density Serum
يعمل هذا السيروم على تطويل الشعر وتكثيفه بفضل التقنيات الموجودة بداخله، ويعتبر من أفضل أنواع السيروم الحائز على تقييمات عالية على موقع أمازون، لأنه يحتوي على الهيالورونيك أسيد وزيوت البراعم المفيدة للشعر الخفيف

فوائد السيروم الطبي للجسم

ترطيب الشفاه

يُفيد السيروم الشفاه بشكل كبير؛ حيثُ يُغذي ويُرطب الشفاه كما يجعلها فاتحة اللون، بنتيجة تستمر لعدة أيام، ويُمكن الإستفادة من السيروم من خلال تقشير الشفاه ثمّ وضعه عليها ويكون ذلك بمزج مقدار ملعقة صغيرة من العسل أو ملعقة صغيرة من هلام الصبار مع ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند أو يُمكن إستبداله بملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ثمّ تدليك الشفاه بالمزيج الناتج وتركه عليها لحين إمتصاصه بشكل كلي وقد يستغرق ذلك عشرة دقائق فقط، ثمّ غسل الشفاه باستعمال الماء الدافئ ووضع السيروم عليها للحصول على أفضل نتائج.

جمال البشرة

يُفيد السيروم البشرة، ويُمكن الإستفادة منه من خلال غسل الوجه وتنظيفه جيداً ثمّ تدليك البشرة بمقدار حجم حبة البازيلاء من السيروم بشكل مباشر باستعمال أصابع اليد، وتجدر الإشارة إلى الإنتظار لمدّة تتراوح بين 10-15 دقيقة بعد غسل الوجه وقبل وضع السيروم على البشرة الحسااسة.

علاج الشعر

قد يُفيد السيروم الشعر ويحميه من التجعد ويُضيف له اللمعان والقوة ويمنحه المرونة الرائعة، حيثُ يُعتبر من المُستحضرات التي تُلائم العديد من أنواع الشعر كالشعر الجاف أو المموج أو الشعر المجعد الطويل أو المتوسط الطول، وهنالك عدَّة طُرق لإستعمال السيروم على الشعر منها قبل غسل الشعر أو بعد غسله أو بعد تصفيفه وتُعتبر الطريقة الأخيرة هي الشائعة لما تُضفيه على الشعر من اللمعان الرائع.

فوائد السيروم للشعر الاطفال

*السيروم (Hair Serum) للشعر اصبح حديث العديد من الامهات و الكثير من الامهات تسأل ما هو السيروم وما فوائده لشعر الاطفال وما هو افضل نوع للشعر، ونعطي لمحة سريعة عن السيروم لشعر الاطفال:
*يعتبر السيروم من الاشياء الممتازة في علاج الشعر الخفيف و الهايش للاطفال.
*يعتبر السيروم (Hair Serum) أحد منتجات الشعر الحديثة و المهمة للعناية بالشعر.
*يحتوي السيروم (Hair Serum علي العديد من المكونات الرائعة للعناية بالشعر، فيحتوي علي الاحماض الامينية (Amino Acids) وكذلك السيليكون (Silicone) و السيراميد (Ceramide), وكلها مركبات هامة جدا للعناية بالشعر.
*عندما يوضع السيروم علي الشعر فإنه يصل الي بصيلات الشعر و يعالج الشعر المجعد و المتقصف.
*بالاضافة الي ذلك، فإن السيروم يجعل الشعر يقاوم الحرارة،و اشعة الشمس الشديدة بالاضافة الي الاتربة و العوامل الجوية.

فوائد السيروم للشعر للرجال

تغذية وتقوية الشعر: فوضع السيروم على الشعر يضفي لمعان ويقوي بصيلات الشعر.

حماية الشعر من التقصف: يعمل كطبقة وقائية تحمي الشعر من الآثار الجانبيّة.

ترطيب الشعر: فهو عبارة عن زيت يعمل على ترطيب الشعر وجعله صحيّ، وناعم، ولامع.

المحافظة على مظهر الشعر العام دون الحاجة إلى استخدام السشوار.

افضل سيروم للشعر الجاف والهايش

_سيروم لوريال الفيف L’Oreal Paris Serum هذا السيروم مخصص للشعر الجاف والمجهد واسمه التجاري elvive extraordinary oil deep nourishing treatment serum ويأتي بخلاصة زيت عباد الشمس وزهرة الكاميليا وزيوت أخرى مغذية، والسيليكون الموجود في هذا المنتج يعطي الشعر لمعة ممتازة عند سقوط الضوء عليه، لكن استخدامه بدون الشامبو والبلسم من نفس المجموعة قد يؤثر على النتائج التي يمنحها سيروم لوريال لشعرك.. لذلك ننصحك باستخدام المجموعة ولن تندمي فهي مصنوعة بخبرة شركة لوريال الفرنسية.

_سيروم تشي CHI Silk Infusion منتج من شركة تشي الأمريكية التي تهتم بصناعة مستحضرات تهتم بشعرك بدون إضافة المواد المضرة مثل السلفات (تعرفي على أنواع شامبو بدون سلفات) والبرابين، وسيروم تشي تحديدًا معد بدون إضافة كحول حتى لا يؤذي شعرك، كما يحتوي على بروتينات الصويا وخلاصة القمح والحرير الطبيعي ليغلف الشعر بطبقة عازلة تعمل ضد الحرارة والشمس والتقلبات الجوية فلا يفقد شعرك الرطوبة والمواد المغذية الموجودة داخله.

سيروم للوجه الجاف

_ سيروم Pond’s Gold
وهذا السيروم يحتوي على مكونات فعالية وأساسية تعمل على ترطيب البشرة بعناية كاملة لأنه يغذي البشرة بكل العناصر الأساسية والفعالة والتي تساعد في إزالة الشوائب وإزالة البقع الداكنة أيضا والتصبغات الجلدية ، ومن أهم ما يحتوي عليه هذا السيروم هو جزيئات ضئيلة من الذهب الذي يعطي نضارة للبشرة ويجعلها نضرة لفترات طويلة دون أي آثار جانبية .

سيروم ايفون للوجه

ميريكال زيت للوجه لبشرة ذات ضي مشرق يحتاج فقط إلى بضع ثواني ليترك البشرة مشرقة و مرطبة و متناغمة و مشدودة و أكثر مرونه.

إنها لتجربة جديدة بالكامل في مجال العناية بالبشرة

صمم بمادة التوكوفيرول أسيتيت (فيتامين هـ) ليعزز من المواد المضادة للأكسدة الموجودة في خلايا البشرة.

يحتوي على مستخلصات 5 بذور فعالة:

– بمستخلصات بذور القهوة الخضراء التي ترطب البشرة

– بمستخلصات بذور الباباسو التي تزيد من الكولاجين

– بمستخلصات بذور فاكهة الباشون التي تعزز من الإيلاستين

– بمستخلصات بذور المارولا التي يهدىء و يلطف البشرة

– بمستخلصات بذور الكتان التي تقوي حاجز ترطيب البشرة

خالي من الألوان الصناعية و خالي من البرابين و مختبر ضد الحساسية و مناسب للبشرة الحساسة.

زيت يومي متعدد الاستخدامات يعطي بشرتك ضي مشرق

 

 

السابق
صفات النعامة
التالي
أين تقع دولة الفاتيكان

اترك تعليقاً