السفر والتأشيرات

مدة استخراج فيزا عمل الامارات 2021

مدة استخراج فيزا عمل الامارات 2021

طرق استخراج فيزا عمل في الامارات

يمكن استخراج فيزا العمل داخل الإمارات العربية المتحدة لدى وزارة الموارد البشرية والتوطين بالإمارات في حالة قيام العامل بنفسه باستخراج التأشيرة . يتم استخراج تأشيرة العمل من خلال الكفيل أو جهة العمل الخاصة بالموظف لدى الادارة العامة للاقامة وشئون الاجانب في الامارات بوزارة الداخلية . من خلال مراكز استخراج فيزا العمل للاجانب التابع لوزارة الخارجية والتعاون الدولى الاماراتى المنتشرة في العديد من بلدان العالم .

طرق استخراج فيزا عمل في الامارات

صورة شخصية للعامل او الموظف تنطبق مع المواصفات الدولية بحيث تكون ذات خلفية بيضاء وملامح واضحة ومقاسات محددة . صورة من شهادة الخبرة للوظائف التي تحتاج الى ذلك تقدم معتمده من وزارة خارجية بلد العامل إلى جهة العمل . صورة من رخصة عمل سارية وخالية من أى مخالفات قانونية تنص عليها لائحه العمل بالإمارات العربية المتحدة . خطاب عرض عمل موقع من قبل الطرفين الموظف المغترب وجهة العمل . يجب ان لا يقل سن العامل أو الموظف عن 18 عام وفق للقوانين داخل الامارات العربية المتحدة . دفع تكاليف استخراج الفيزا البالغ 3600 درهم اماراتى نقدا او من خلال بطاقة الائتمان الخاصة بمقدم الطلب مدة استخراج فيزا العمل داخل الامارات تحتاج استخراج فيزا العمل مدة خمس ايام عمل من تاريخ تقديم الطلب للجهة المعنية . يتم منح مقدم الطلب تصريح عمل صالح لمدة شهرين للاستخدام حتى تقوم جهة العمل الخاصة به باستخراج هوية قامت للعامل .

  الإجراءات التي تقوم بها الشركة الكفيلة لاستخراج فيزا العمل بالامارات

إجراء فحص طبي شامل للموظف للتأكد من خلوه من أي مرض يعيق عمله او يسبب مشكلات صحية للمواطنين استخراج بطاقة عمل معتمدة للموظف من قبل الشركة او الكفيل خلال مدة التصريح البالغة 60 يوم . العمل على استخراج هوية اقامة للموظف . القيام بختم جواز سفر الموظف بتصريح العمل الذي تم الحصول عليه من الجهة المعنية .

الجهات المعنية لاستخراج تأشيرة العمل في الامارات

الادارة العامة  للاقامة وشئون الاجانب في دبي الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في الشارقة . الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في الفجيرة . سيتم فتح الفروع الخاصة بالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في كل من عجمان ورأس الخيمة وأم القيوين عقب الانتهاء من أعمال الصيانة والتجديد بهم . مراكز خدمة إصدار التأشيرات التابع لوزارة الخارجية والتعاون الدولى بالإمارات العربية المتحدة . مميزات الحصول على تأشيرة العمل في الامارات تمكن العامل من بدء العمل بشكل قانونى دون الخوف من الترحيل لبلاده . يمكن للعامل استخراج بطاقات اقامة وكفالة لعائلته عقب استخراج هوية اقامة له . تمكن العامل من العمل داخل الامارات لمدة ستين يوم على ان يتم تجديد التصريح من جديد او اصدار بطاقة هوية للمقيمين .

السابق
تفاصيل الدراسة فى الصين 2021
التالي
متى تكون ليلة القدر في شهر رمضان؟

اترك تعليقاً