اللياقة البدنية

مسل تك تست اتش دي MUSCLETECH TEST HD لرفع هرمون التستوستيرون

مسل تك تست اتش دي MUSCLETECH TEST HD لرفع هرمون التستوستيرون

يعد ماسل تك اتش دي واحدا من افضل المنتجات المتاحة حالية في سوق مكملات الهرمونات والتي تعمل علي زيادة مستويات هرمون التستوستيرون الحر الذي يعتبر المحفز الاول لبناء العضلات، وما يميز هذا المنتج عن غيرة من المنتجات هو انه يتكون من منتجات طبيعية يتم استخلاصها من اعشاب. وتعتبر شركة ماسل تك المصنعة لمنتج تست اتش دي واحدا من رواد سوق صناعة المكملات الغذائية وستري ذلك عندما تري خط انتاج المكملات في مصانع ماسل تك ومدي الاهتمام بجودة التصنيع وانتقاء المكونات التي تعطي نتيجة ملحوظه وفعالة لذلك فالشركة حفرت لنفسها اسما لامعا في مجال صناعة المكملات الغذائية

شرح Test HD

معزز هرمون التيستوستيرون الفعال

لقد تبين بالاختبار أن المكونات الرئيسية في Test HD تؤدي إلى زيادة كبيرة في مستويات هرمون التستوستيرون. لا يتطلب Test HD الإقلاع عنه وإعادة استخدمه بعد فترة، وتأتي تركيبته من مكونات مدروسة علمياً مثل الشيلاجيت والبورون. يحتوي Test HD أيضا على مكونات أخرى معروفة جيداً بما في ذلك جذور نبات القراص، والتريبولوس، والفاصوليا المخملية والزنك.

  • يزيد هرمون التستوستيرون الحر في 7 أيام

تتضمن تركيبة Test HD جرعة مركزة وقوية من البورون والتي تثبت البحوث السريرية البشرية أنه يزيد من هرمون التستوستيرون الحر ويقلل الاستراديول في 7 أيام فقط. هرمون التستوستيرون الحر هو الشكل الأكثر نشاطاً من هرمون التستوستيرون وهو أساسي للبدء في عملية بناء العضلات.

  • يزيد إجمالي هرمون التستوستيرون

Test HD هو أول معزز فعال لهرمون التستوستيرون والذي يحتوي على جرعة قوية من الشيلاجيت، وهو مركب عضوي-معدني نادر يتم استخراجه من الصخور شديدة الانحدار ذات التشكيلات المختلفة والموجودة في جبال الهيمالايا وغيرها من الجبال الشاهقة.

تؤكد البحوث السريرية البشرية على أن هذا المركب القوي الفعال يزيد إلى حد كبير من إجمالي مستويات هرمون التستوستيرون بعد 90 يوماً.كما تمت دراسة وتوثيق مركب الشيلاجيت كأحد معززات مستويات

تركيز ثلاثي فسفات الأَدِينُوزِين ATP في الدم خلال 15 يوماً فقط. ATP هي الطاقة الخلوية التي يستخدمها الجسم وهي الطاقة الحقيقية، على عكس الطاقة التي تأتي من منشطات الجهاز العصبي المركزي.

ألفا تست

محفز طبيعى لهرمون التستوستيرون في الجسم بطريقة امنة لتحقيق أقصى قدر من الأداء في التمرين و زيادة الكتلة العضلية و المساعدة فى حرق الدهون.

يحتوى ألفا تيست على:

Zinc
الزنك محفز قوي لهرمون التستوستيرون و هو اهم و اقوى هرمون جسدي له دور في البناء العضلي و القوة العضلية , و كلما زاد معدل التستوستيرون في الجسم كلما زادت القدرة على التمرن بقوة و الحصول على

 فوائد Test Core FA

  •  محفز تيست طبيعي للجسم،
  • يزود الجسم بالطاقة والنشاط
  • يساعد المفاصل ويلينها ويساعد في النوم
  • ويساعد ايضا في تقوية جهاز المناعة. 

أضرار محفز تسترون

يؤدي استخدام محفزات التستوستيرون الستيرويدية عند الرياضيين إلى مشاكل كثيرة، منها:

  • ظهور الحبوب: يمكن أن يكون ظهور الحبوب على الوجه نتيجة ارتفاع هرمون الذكورة عند الرجال في حال عدم وجود سبب واضح له. تغيرات في ضغط الدم: يمكن لتغيرات ضغط الدم سواء أكانت بارتفاعه أم بانخفاضه أن تؤدي إلى العديد من المشكلات، مثلالدوار. الصداع. الشعور بالإعياء والتعب. الشعور بالغثيان. الإغماء.
  • التأثير على الصحة الجنسية: إذ يمكن للتغيرات في الصحة الجنسية أن تكون علامةً على وجود مستويات غير طبيعية من هرمون الذكورة، وتتضمن بعض المشكلات الجنسية المتعلقة بهذا الهرمون؛ مواجهة مشكلات في الانتصاب أو المحافظة عليه، أو انخفاض الرغبة الجنسية، بالإضافة إلى تعداد حيوانات منوية أقل من الطبيعي.
  • مشكلات في شعر الجسم: إذ يمكن لارتفاع هرمون الذكورة عند الرجال أن يتسبب بحدوث تغيرات في شعر الرأس والجسم، بما في ذلك النمو المفرط لشعر الجسم، بالإضافة إلى ظهور أنماط الصلع المبكر عند الرجال.

تقلبات المزاج: إذ يمكن للرجال الذين يعانون من ارتفاع هرمون الذكورة أن يختبروا تغيرات وتقلبات في مزاجهم، مثل: الانزعاج، أو القلق والتوتر، أو الاكتئاب

سعر هرمون التستوستيرون في الاردن

 

Test HD سعر

سعر المنتج 800 جنيه بدلا من 900 جنيه

محفز تسترون طبيعي وامن علي الجسم و يعتبر ممتاز جدا للصحة العامة لانه يزيد من كتلة الجسم العضليه و يقلل من الدهون و بيمنع الهدم العضلي.وبيساعد على تأليف البروتين في الخلايا العضلية ويزيد من تدفق الدم للعضلات اثناء التمرين ويزيد من القوة الجسمانية بدون دخول اي مواد منشطة في صنعه

 

السابق
فوائد واضرار امينو apn premium amino 2500
التالي
تجربتي مكمل غذائي ليبو 6 LIPO 6 للتخسيس

اترك تعليقاً