تعليم

مصدر الفعل استقبل

مصدر الفعل استقبل

المصدر هو اسم مشتق من فعل، وهو فعل يشير إلى حدث لا علاقة له بالوقت الذي تتشابه أحرفه مع أحرف الفعل، والمصدر مشتق من أفعال مرجحة معينة. فعل الاستلام هو فعل سداسي عشري آخر: تكوين من ستة أحرف، أصله مستخرج من أكثر الحروف السابقة، حرف الجيب، الحرف t-plus، تمت مقاطعة وزن الفعل، ما هو مصدر الفعل.

تم استلام مصدر الفعل

هذا السؤال من الأسئلة التربوية المهمة التي يبحث عنها العديد من الطلاب والتطبيقات في المملكة العربية السعودية، حيث يلجأ معظم هؤلاء الطلاب إلى محرك Google للعثور على الإجابة الصحيحة، لذلك سنعمل بجد. نحن أعضاء في الحقيقة للإجابة على هذا السؤال التربوي. الاستلام كالتالي:

  1. لقبول.
  2. أهلا بك.
  3. لاستقبال.

الجواب الصحيح: الاستقبال.

ما هو مصدر الفعل؟

يتم التعبير عن صيغة المصدر وفقًا لنطق الفعل، والفعل يسبق جذره المكون من ثلاثة أحرف، والمصدر مشتق من الفعل ويتم التعبير عنه من الفرامل السداسية العشرية، لذلك فهو فعل إضافي يتكون من ثلاثة أحرف، ويتم استقبال فعل المصدر:

  • أهلا بك.

توضح قواعد اللغة العربية أصول الكلمات وأصولها، ودراسة جذور الكلمات من الموضوعات التي يجب دراستها في اللغة العربية، مثل ما هو مصدر الفعل، تلقي: الاستقبال.

من الممكن حتى الآن أننا وصلنا إلى نهاية هذه المقالة، والتي من خلالها نتعرف على إجابة سؤال مصدر الفعل. إستلم فقم بالانضمام إلينا مع الجديد لمعرفة الحلول للأسئلة التربوية. في المقالات القليلة القادمة.

السابق
الداخل في مجالس الآباء يقول السلام عليكم ويرد الجالسون دون تحرك
التالي
موضوع تعبير عن دور الأب والأم والمعلم بالعناصر الرئيسية

اترك تعليقاً