صحة عامة

معلومات عن عقار ثيراجران – Theragran

معلومات عن عقار ثيراجران – Theragran

يبحث الكثيرون عن مكملات غذائية تحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات من أجل أن تمد الجسم بالفوائد والعناصر الهامة التي يفتقر إليها من أجل الحفاظ على صحته وبناؤه بشكل سليم. لذلك ينصح الكثير من الأطباء بتناول عقار ثيراجران – theragran الذي يحتوي على عدد من الفيتامينات التي تستخدم لعلاج الأمراض الناجمة من سوء التغذية، ولكن لابد من استخدامه تحت إشراف طبي.

مكونات ثيراجران اس

  • حمض الفوليك: الذي يعد أحد صور فيتامين ب الذائبة في الماء، وهو يتواجد بصورة طبيعية في الأطعمة مثل: الخضروات الورقية كالسبانخ والخس، والفواكه مثل: الموز، والبطيخ، والليمون. يستخدم حمض الفوليك للعلاج والوقاية من نقص الفولات، وعلى نطاق واسع بين النساء الحوامل أو المخططات للحمل، كونه يقي من الإجهاض، كذلك يستخدمه مرضى السكري، والقلب، والخرف، لدعم صحة الأعصاب.
  • فيتامين ج: فيتامين ج ضروري جداً للبشرة والشعر، حيث يعمل على الحفاظ على تماسك الجلد ونضارته ويقيه شر الشوارد الحرة، فيكتسب الجلد مظهراً شاباً، ويحمى فروة الرأس من التقاط العدوى. عامل مضاد للاكسدة يساعد الجسم في تكوين الكولاجين، وإصلاح الانسجة التالفة، والمشاركة في عمليات التاكسد والاختزال، ويحفز مناعة الجسم، ويزيد من امتصاص الحديد، ويحافظ على سلامة الأوعية الدموية.
  • فيتامين ب1: يحفز الجسم على تحويل الكربوهيدرات الى طاقة ويحافظ على صحة الدماغ والعضلات والجهاز العصبي.
  • فيتامبن ب2: يحول الغذاء الى طاقة، كما يعمل كمضاد للأكسدة ويساعد على انتاج خلايا الدم الحمراء.
    نيكوتيناميد، فيتامين ب 3: يساعد في عمليات الأيض داخل الخلية وتصنيع الحمض النووي، كما يلعب دور مهم في عملية تأشير الخلية.
  • فيتامين ب5: يساهم في انتاج الطاقة وتصنيع الكوليسترول والهرمونات.
  • فيتامين ب6: يساعد في أيض البروتينات والأحماض الأمينية، وانتاج خلايا الدم الحمراء، والحفاظ على سلامة الأعصاب.
  • فيتامين ب12 وهو فيتامين ذائب في الماء، وهام وضروري لبناء وتجديد الأنسجة وخاصة كريات الدم الحمراء، ويدعم الجهاز العصبي ويقويه.
  • الحديد: أما عن فوائد الحديد للجسم، فهي لا تعد، حيث يحتاج الجسم البشري إلى الحديد في كل عملية حيوية تقريباً، فهو يدخل في تصنيع الهيموجلوبين، ويشارك في نقل الأكسين وإنتاج الطاقة، ودعم الجهاز المناعي، وتصنيع الهرمونات والحمض النووي.
  • البيوتين: فيتامين يساعد في عمليات التمثيل الغذائي للدهون، الكربوهيدرات و البروتينات،.يساهم في الحفاظ على صحة الأظافر، الشعر و الجلد، يقلل من تلف الأعصاب خاصةً لدى مرضى السكري و مرضى غسيل الكلى.
    فيتامين هـ: يذوب فيتامين هـ في الدهون، يتواجد بالكثير من الأطعمة مثل زيوت الخضروات، واللحوم، والبيض، والفاكهة، ولفيتامين هـ استخدامات طبية غير محدودة، فخواصه المضادة للالتهاب والأكسدة تقي الجسم من الشوارد الحرة، لذا نجده علاجاً تكميلاً لكل أنواع السرطان، علاجات تقوية الجهاز العصبي. يقي فيتامين هـ من أمراض الضغط، والقلب، بالإضافة إلى خواصه الرائعة للجلد والبشرة، حيث يعالج قرح الجلد، وحروق الشمس، ويكسب الجلد نضارة، وحيوية، وتماسك.

ثيراجران للرجال

  1. يتوافر دواء ثيراجران بعدة أنواع هى ثيراجران أم و ثيراجران اتش وثيراجران اس
  2. يحتوى على مجموعة متنوعة من الفيتامينات
  3. يستخدم كمكمل غذائى لتعويض نقص الفيتامينات

ثيراجران لتسمين الوجه

قد يتساءل البعض هل هناك دواء يمكن أن يساعد في تسمين الوجه. الإجابة لا.. مع ذلك، أقراص ثيرجران Theragran هو منتج متعدد الفيتامينات ويناسب الأشخاص الذين لا يحصلون على كمية كافية من الفيتامينات. كما يستخدم ثيراجران بشكل خاص أثناء الحمل للحصول على نسبة جيدة من الفيتامينات للحفاظ على الصحة. هذا الدواء لا يجب أن يؤخذ دون إستشارة الطبيب.

هل فيتامين ثيراجران مفيد للشعر

كبسولات حديد ثيراجران هيماتينيك للشعر :

نقص الفيتامينات والأنيميا قد يسبب تشاقط الشعر لذا إذا كنت تعانى من تساقط الشعر بسبب نفص الفيتامينات قد تحتاج إلى تعويض هذا النقص بتناول المكملات الغذائية

Theragran H

Uses
This medication is a multivitamin product used to treat or prevent vitamin deficiency due to poor diet, certain illnesses, or during pregnancy. Vitamins are important building blocks of the body and help keep you in good health.

How to use Theragran Hematinic Tablet
Take this medication by mouth, usually once daily or as directed. Follow all directions on the product package, or take as directed by your doctor. Do not take more than the recommended dosage. If you have any questions, ask your doctor or pharmacist.

Take this medication regularly in order to get the most benefit from it. To help you remember, take it at the same

time each day.

بديل ثيراجران

  • فيتامين ثيراجران هيماتينيك أقراص : يحتوى على الفيتامينات والمعادن السابقة
  • ثيراجران أم : يحتوى على مجموعة الفيتامينات والمعادن السابقة ولكن لا يحتوى على الحديد
  • ثيراجران اس : يحتوى على مجموعة الفيتامينات والمعادن السابقة بالإضافة إلى فيتامين سى والزنك

سعر ثيراجران

يتوفر عقار Theragran Hematinic Tablets فى الأسواق المصرية بسعر 28.50 جنية مصرى.

السابق
ازالة الشعر من المناطق الحساسة
التالي
جميع أنواع كريم جونسون بالصور

اترك تعليقاً