ثقافة عامة

مقاس لارج كم يساوي بالارقام

مقاس لارج كم يساوي بالارقام

قد لا تكون تعمل في مهنة الخياطة لكنني على علم جيد فيما يخص صناعة الملابس المختلفة وكل يخص هذه الصناعة بحد ذاتها . العثور على الحجم المناسب للأشخاص المناسبين هو دائما مسألة مثيرة للاهتمام . يمكنك شراء حجم الملابس المثالي لنوع جسم الشخص ولا يزال غير مناسب . على سبيل المثال ، قد يكون للملابس علامة حجم غير صحيحة أو قد يؤدي التفضيل الشخصي لمرتديها (الجينز الباقي مقابل الجينز المزين إلخ) إلى تجاوز الملاءمة الصحيحة .

أهم الاساسيات لأختيار المقاس المناس للجسم
إليك بعض أساسيات القياس التي قد تساعدك في الحصول على الحجم المناسب والملاءمة لجسمك . سوف أتناول هذا المقال بكل بساطة ما تترجم إليه كل هذه الأحرف والأرقام من حيث الحجم . سيوضع قسم واحد لكل حجم . إذا كنت تبحث عن توضيح حول معنى أحجام على الحق في ملابس الرجال والملابس للجنسين وماذا يفعل هؤلاء الرجال في اختيار الحجم والأرقام قد تعتقد أنك لست خياط ولكن ستتعلم عن كثب مع صناعة الملابس المسؤولة عن عمال مصنع الملابس مع الزي الرسمي المختلفة . العثور على الحجم المناسب للأشخاص المناسبين هو دائما مسألة مثيرة للاهتمام .

المقاسات المختلفة لأنواع الأحجام المختلفة
XS Women’s Extra Small أولاً
XS يعني صغير جدا . مقاس صغير جدا يترجم إلى قياس المرأة رقم 4 . وتفاصيل هذا القياس تتمثل أن يكون دوران الصدر ذو حجم 33 سم”. حجم الخصر25سم الوركين 35 سم للنصف .

ثانياً S Women’s Small
هذا القياس يعني صغير . صغير يترجم إلى قياس النساء من رقم 6 إلى 8. وتفاصيل هذا القياس تتمثل في أن يكون دوران الصدر ذو حجم من 34 إلى 35 سم . حجم الخصر من 26 إلى 27 . الوركين من 36 إلى 37 سم للنصف .

ثالثاً M Women’s Medium
M يعني حجم متوسط . متوسط يترجم في قياس النساء من 10 إلى 12 . تفاصيل هذاالقياس تتمثل في أن يكون دوران الصدر ذو حجم من 36 ألى 37 سم . مقاس الخصر من 28 إلى 29 1/2 ، الوركين 38 1/2 – 40 للنصف .

رابعاً L Women’s Large
L يعني كبير . كبير يترجم في قياس النساء من 14 إلى 16 . تفاصيل هذا القياس تتمثل في أن يكون دوران الصدر ذو حجم من 39 إلى 40 ½ . حجم الخصر من 31 إلى 32 ½ . الوركين 41 1/2 إلى 43 .

خامساً 2XL Women’s Double Extra large or Two Extra Large
2XL يعني ضعف حجم المرأة ذو القياس الكبير أو اثنين أكبر . مزدوج إضافي كبير يترجم إلى قياس النساء من 22 إلى 24. تفاصيل هذاالقياس تتمثل في أن يكون دوران الصدر ذو حجم 46 ½ 48 ½ . حجم الخصر 38 ½ إلى 40 ½ الوركين 49 – 51 .

سادساً 3XL Women’s Triple Extra Large or Three Extra Large
3XL يعني المرأة ثلاث أضعاف اضافية أكبر في القياس . مزدوج إضافي كبير يترجم إلى قياس النساء من 26 إلى 28. تفاصيل هذاالقياس تتمثل في أن يكون دوران الصدر ذو حجم 50 ½ إلى 52 ½ . حجم الخصر 42 ½ إلى 44 ½ الوركين من 53 إلى 55 .

المراجع
الوسومازياء

السابق
فوائد واضرار شرب المياه بعد الجماع
التالي
مدة مفعول حبوب سنافي

اترك تعليقاً