العلوم الإنسانية

من أمثلة الموارد الطبيعية المتجددة

من أمثلة الموارد الطبيعية المتجددة

من أمثلة الموارد الطبيعية المتجددة، قبل أن نتعرف على الإجابة على هذا السؤال التربوي، كان علينا أن نعرف مفهوم المواد الطبيعية المتجددة، وهي مورد طبيعي يتجدد ليحل محل الجزء المستنفد من الاستخدام والاستهلاك. ، إما عن طريق التكاثر الطبيعي أو عمليات أخرى تتكرر على مدى فترة زمنية حسب الوقت. الموارد البشرية المتجددة هي جزء من البيئة الطبيعية للأرض وأكبر عنصر في المحيط الحيوي. يعد التقييم الإيجابي لدورة الحياة مؤشرًا مهمًا لاستدامة الموارد، لذا يرجى الانضمام إلينا في العثور على إجابة لأحد أمثلة الموارد الطبيعية المتجددة.

مثال على الموارد الطبيعية المتجددة

يعبر مصطلح الموارد الطبيعية عن نفس السلع والمواد التي تحدث بشكل طبيعي حول العالم وتتمتع بها في أنشطتها اليومية بطريقة يتم الحصول عليها من خلال الاستكشافات مثل المعادن أو من خلال ظاهرة مثل المياه والموارد الطبيعية مقسمة إلى قسمين رئيسيين، جزء منها يمثل موارد طبيعية متجددة، أي أنها لا تنضب، والآخر يمثل موارد طبيعية غير متجددة، وهي أقل توفرًا عند إنتاجها واستخدامها

  • الجواب الصحيح: هي الموارد التي تتجدد باستمرار دون أن تنضب، وهذه الأمثلة هي الآتية:
  1. ماء.
  2. شمس.
  3. هواء.
  4. الارض.

حتى الآن ربما انتهينا من الإجابة على سؤال ما دام قد تم طرحه في محركات بحث جوجل، وبالتالي على موقع الحقيقة اعتمدنا على إجابتك في هذا المقال، ونتمنى أن نطرح عليك أسئلة تربوية تفضلها اعجابكم وسنعمل جاهدين للرد عليهم من خلال موقعنا.

السابق
فوائد القرفة في إنقاص الوزن
التالي
موضوع تعبير عن جمال الطبيعة فى الربيع بالعناصر الرئيسية

اترك تعليقاً