مشاهير

من هي اروي الصانع السيرة الذاتية

من هي اروي الصانع السيرة الذاتية

من هي أروى الصانع؟ السيرة الذاتية بعد ورود أنباء كثيرة عن خبر مقتل أروى الصانع الملقبة بأروى الصانع، ازدادت وتيرة البحث عن أروى الصانع، حيث انتشر خبر مقتل أروى الصانع على نطاق واسع.، وظهر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مع هاشتاغ # حق_أروى_صنع، من أجل حشد الرأي العام للانتقام من زوجها القطري الذي أطلق عليها الرصاص في قطر، حيث تحظى أروى بعدد كبير جدًا من المعجبين بسبب عملها الفني في مجال الغناء الأمر الذي دفع عددًا كبيرًا من الجمهور للتفاعل مع خبر وفاتها، فابقوا معنا، حيث سنتحدث عن من هي سيرة أروي الصانع.

من هو Arroy Maker Wikipedia

تعتبر أروى الصانع، الملقبة بأروى اليمنية، من أشهر وأنجح مقدمي البرامج في المنطقة العربية. حققت نجاحات كبيرة في المجال الهندسي وعلى الرغم من ذلك واصلت مسيرتها الفنية ولم يوقفها حبها لمجالات الإبداع في كل شيء. اكتشفت موهبتها أثناء دراستها في الجامعة من خلال أحد الاحتفالات في الجامعة ثم بدأت بالظهور في الوسط الفني.

زوج وابنة أروى

أروى الصانع تزوجت من رجل الأعمال عبد الفاح المصري الذي يعمل كمدير إنتاج لمجموعة mbc الإعلامية الشهيرة وتمكنت من إنجاب ابنة اسمها نورا، ولكن سرعان ما نشأت خلافات بينهما، حيث احتدم الخلاف بينهما. ووصلت القضية إلى القضاء، من أجل الحكم في حق احتضان الطفلة، حيث أراد الطرفان احتضانها، وبعد أن حكمت المحكمة لصالح أروى، أطلق زوجها بعض الرصاص على رأسها، مما أدى إلى قتلها.

مقدمة البرنامج أروى ويكيبيديا

تم اكتشاف موهبة أروى خلال إحدى احتفالات الجامعة، حيث استطاعت أن تلتقي بواحدة من أشهر الوجوه الإعلامية في الوطن العربي، الأمر الذي أتاح لها فرصة تقديم نفسها كفنانة في مجال الغناء، وخلال هذا اللقاء برزت موهبتها في التحدث مما أتاح لها الظهور كفنانة ومذيعة تستضيف فنانين. من تقديمها لعدد من البرامج الحوارية على mbc، مما أدى إلى حصولها على شهرة واسعة في عالم الفن، لتصبح واحدة من أكثر المذيعين ثرثرة في المشهد الفني، كما استطاعت بناء الكثير من العلاقات الوثيقة مع العديد من المطربين. والجهات الفاعلة في العالم العربي.

السابق
قارن بين التبخر والغليان
التالي
يتكون النظام الإحداثي من محور واحد ، هو المحور السيني

اترك تعليقاً