صحة عامة

نشرة تعريفية عن فيتامين مالتي سانستول

نشرة تعريفية عن فيتامين مالتي سانستول

فيتامين مالتي سانستول علاج فعال لاضطرابات العين، وأيضا لتقليل علامات الشيخوخة، كما يستخدم في نقص كلس الدم وذلك بسبب النمو السريع او الحمل، ويستخدم أيضا في علاج فقر الدم ونقص فيتامين أ، والاضطرابات العصبية، وذلك لان الفيتامين غني بالكثير من الفيتامينات الهامة للجسم والكثير من الكالسيوم، كما ان الفيتامين يوجد بعدة مزاقات مثل البرتقال او الجريب فروت، وذلك لسهولة تناوله للأطفال.

استخدامات الفيتامين
يستخدم الفيتامين للوقاية والسيطرة على عدد كبير من الامراض، والحد من بعض الاعراض مثل.

  1. اضطرابات العين.
  2. الحد من علامات الشيخوخة.
  3. نقص فقر الدم وفيتامين أ.
  4. علاج الامراض الجلدية.
  5. علاج الاضطرابات العصبية.
  6. علاج الكثير من مشاكل القلب.
  7. الصداع النصفي، والتشنجات، والاسهال.
  8. مضاعفات الحمل، مرض الزهايمر.
  9. التهاب المفاصل وعلاج العمود الفقري، وأيضا التهاب مفاصل الروماتيد.
  10. الشلل الرعاش، والالم العصبي.
  11. يحمى من الاجهاد البدني والذهني ومن القلق أيضا.
  12. علاج تلف الخلايا، والتئام الجروح، وإصلاح الانسجة.

فيتامين Multi sanostol

هو مكمل غذائي مركب يحتوي على:

فيتامين سي: فيتامين مضاد للأكسدة يساهم كعامل مساعد في العديد من عمليات الأيض كإنتاج الكارنتين، والكولاجين، الأحماض الأمينية والهرمونات، يلزم من أجل إنتاج النسيج الضام ولامتصاص وتخزين الحديد في الجسم، كما يساهم في تحسين مناعة الجسم، والتقليل من حدوث العدوى خاصةً العدوى الفيروسية.
الكالسيوم: عنصر غذائي له أهمية في منع أوعلاج هشاشة العظام، فهو يساعد على منع أوتقليل معدل فقدان العظام، يساهم في الأداء الصحي للأعصاب والعضلات والقلب.
الكوليكاسيفيرول: وهوعبارة عن فيتامين د3 الذي يتحول داخل الجسد إلى المركب الفعال كالسيتريول، والذي يعمل على تحفيز امتصاص الكالسيوم والفوسفات من الأمعاء، تحفيز طرح الكالسيوم من العظام وتحفيز إعادة امتصاص الفوسفات في انبيبيات الكلى.
الديكسبانثينول: وهو نظير للفيتامين ب5 الذي يساهم في التكوين والمحافظة على الإنزيم أ، يساهم في النمو الطبيعي للبشرة.
أحادي نوكليوتيد الفلافين: وهو مركب يتم تصنيعه من فيتامين ب2، وهو الشكل الأساسي للفيتامين ب2 المتواجد داخل الخلايا، والذي يعمل كعامل مساعد في العديد من العمليات الحيوية الخلوية.
فيتامين ب3: مصدر للحصول على النياسين، والذي له أهمية في تنفس الأنسجة، التمثيل الغذائي للدهون، تحلل الجليكوجين، يستخدم للتقليل من نسبة الكوليسترول في الدم وعلاج مشكلات أخرى كالشقيقة، الدوخة، الإسهال المصاحب لمرض الكوليرا، حب الشباب، فقدان الذاكرة واضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة.
فيتامين ب6: يعد عامل أساسي للبيريدوكسال، والذي يعمل في عملية التمثيل الغذائي للبروتينات والكربوهيدرات والدهون، يساعد البيريدوكسال أيضا في إطلاق الجليكوجين المخزن في الكبد والعضلات وفي تكوين حمض الغاما-أمينوبيوتيرياك (داخل الجهاز العصبي المركزي)، يستخدم لحالات ارتفاع نسبة الكوليستيرول في الدم، أمراض القلب، القيء والغثيان، فقدان الذاكرة، الوقاية وعلاج العدوى البكتيرية التي تصيب المثانة والعيون، حالات العقم.
فيتامين ب2: وهو أحد إنزيمات الفلافوبروتين والتي لها ضرورة للتنفس الطبيعي للأنسجة بالإضافة لتفعيل فيتامين ب6 وتحويل التريبتوفان إلى النياسين، يساهم في المحافظة على الأنسجة المخاطية للجهاز الهضمي، المحافظة على صحة الكبد، الأعصاب، العضلات، العيون والجلد، امتصاص وتفعيل الحديد وفيتامين ب9 وفيتامين ب1 وب3 وب6.
الريتينول: هو أحد أشكال فيتامين أ، يستخدم كمضاد للأكسدة ولعلاج مشاكل البشرة.
فيتامين ب1: وهو فيتامين يعمل كإنزيم مساعد في عملية استقلاب الكربوهيدرات، يساهم في منع حدوث المضاعفات في العقل، القلب، العضلات، والجهاز الهضمي، قد يستخدم لمنع الإسهال المفرط ولمعالجة فقدان الشهية.
فيتامين هـ: وهو فيتامين مضاد للأكسدة له أهمية في صحة الجلد والحد من ظهور علامات التقدم في السن، بالإضافة للمحافظة على صحة القلب، الجهاز المناعي والعيون، أيضاً يساهم في الوقاية من مرض السرطان ومعالجة الالتهابات.

ملتي فيتامين للأطفال

ملتي فيتامين MegaFood Kids One Daily

لاشك أنه من أكثر المنتجات آماناً للطفل.

لماذا اخترناه؟

هذا المنتج يحتوي على 24 عنصرا من الفيتامينات والمعادن اللازمة لنمو صحي، كل ماتتمناه الأم لطفلها يصبح متوفرا في هذا المنتج، مصدر طبيعي آمن، إذ يتم التعامل مع مزارعهم الخاصة للحصول على النباتات العضوية مدعومة بالخميرة الغذائية والمواد الغذائية المضافة.

يعمل بتقنية فريدة تساعد على اقتران الفيتامينات والمعادن بالمصدر الطبيعي للحصول على أقصى فائدة ممكنة، وتم تصميمه خصيصاً في صورة حبوب صغيرة الحجم حتى لاتُشكل صعوبة في البلع لدى الأطفال.

الطعم:

يُعد الطعم بالنسبة للطفل هو المعيار الأول في تقبل أي دواء، لكن هذا المنتج لا يحتوي على أي منكهات أو مُحليات أو ألوان طعام.

طريقة الاستخدام:

يتناول الطفل قرص واحد يوميا على معدة فارغة.

المميزات:

  • حبوب صغيرة سهلة البلع صُنعت خصيصا للأطفال من عمر خمس سنوات أو أكبر.
  • يضمن توفير العناصر الحيوية اللازمة للأطفال والتي لاتتوافر في مكملات الملتي فيتامين الأخرى مثل السيلينيوم والبورون والنحاس.
  • يحتوي على مغذيات نباتية إضافية مميزة مثل البرتقال والتوت البري والأزرق تعمل كمضادات للأكسدة مما يكفل فوائد إضافية لا يحصل عليها الطفل في العادة.

شراب فيتامين ب للأطفال

يحتاج الجسم إلى كميات ضئيلة جدا من فيتامين B12. الجرعات اليومية الموصى بها هي: 0,5 ميكروغرام (منذ الولادة وحتى سن 6 أشهر)، 1,5 ميكروغرام (من 6 سن أشهر حتى سنة)، 2 ميكروغرام (1 – 3 سنوات)، 2,5 ميكروغرام (4 – 6 سنوات)، 3 ميكروغرام (فوق سن 17 سنة). في فترات الحمل والإرضاع يجب زيادة 0.1 ميكروغرام.

فوائد شراب سانوستول

هو غني بالفيتامينات المهمة للجسم والكاليسيوم وهو طيب المذاق لإحتوائه على عصائر طبيعية مثل البرتقال والجريب فروت وكذلك السريات التي تعطي الطفل النشاط والطاقة.

فيتامين أ:

يزيد من قدرة الجسم على مقاومة الأمراض.

يساعد على تجديد خلايا الجلد والأغشية المخاطية بالجسم ومقاومتها للأمراض.

فيتامين ب1:

يساعد في عمليات أيض أو التمثيل الغذائي للكربوهيدرات.

فيتامين ب2:

يساعد على فتح الشهية للطفل وزيادة الوزن.

فيتامين ب6:

يساعد في عملية التمثيل الغذائي للبروتينات.

نيوكتيناميد:

يساعد في عملية التمثيل الغذائي للكربوهيدرات والبروتينات وبالتالي فهو يعمل على تقوية الجهاز العصبي.

فاتح شهية سانستول

النسبة دواء ( سانستول بالحديد):هذا الدواء هو فيتامين ومقوي عام ولا مانع من أخذه ولكن نفضل تغيير الفيتامين من وقت لآخر حتى لا يعتاد الجسم على نوع واحد ونفضل دائما الاعتماد على فواتح الشهية الطبيعية.

وعلى كل حال، يجب الاهتمام بنفسيتها ومراعاة عدم التدليل الزائد، وأن تشجعونها على الأكل بأن تأكل وسط مجموعة من الأطفال، مع تنويع أنواع الطعام وتقديمه بشكل جذاب وفاتح للشهية.

Multi-Sanostol سعر

ملتي-سانوستول شراب 200 مل

ملتي سانوستول شراب و مكمل غذائي متعدد الفيتامينات بتركيبة شراب. يحتوي على كلًا من فيتامينات ذَوَّابٌ بالدُّهْن ( فيتامينات أ و د3 و إي) و فيتامينات ممكنة الذوبان في الماء (فيتامينات ب1 و ب2 و ب6 و سي و دِيكسبانْتِينُول ) بالإضافة إلى الكالسيوم.

السعر : 16.60 ريال

السابق
اضرار التصوير النووي
التالي
اضرار نبات العطرة

اترك تعليقاً