صناعات منزلية

التخلص من الطاقة السلبية في المنزل

التخلص من الطاقة السلبية في المنزل

المريمية: من أكثر الأعشاب المستخدمة في عملية البخور، ولها قدرة كبيرة على تنقية المكان بطريقة مكثفة من الطاقة السلبية، ولها القدرة على التخفيف من الصدمات العاطفية والنفسية، والتخفيف من الغضب والحزن.

الطاقة الإيجابية في المنزل

1- تخلي عن كل ما هو مهتريء

أحد أهم المفاهيم التي يتفق عليها كل متخصصي علم الفينج شوي هو أن تواجد الأغراض المهترئة في أي فراغ يجلب طاقة سلبية في الحال، لذا يكون من الأسلم لصحتك النفسية أن تتخلى عن كل ما هو هو مكسور على الفور، و سوف تنبهر حينها بكم الطاقة الإيجابية التي اجتاحت أرجاء المنزل.

2- خلق تيار من الهواء الطبيعي في أرجاء المنزل

فتح النوافذ قد يعد جزء من روتين نظافة المنزل للتخلص من الأتربة والجراثيم ولكن خبراء فن الفينج شوي لهم منظور آخر وهو أن فتح النوافذ هو أمر ضروري بصفة يومية لعملية تهوية صحية لكلاً من الجسد و النفس، وهذا الأمر يزداد أهمية في زمننا هذا حيث لا نتعرض إلى الطبيعة والهواء النقي بصفة دائمة.

3- لا تدع الأغراض تتراكم

من عاداتنا السيئة أننا نقوم بتخزين أغراض لا حصر لها حتى وإن كنا في غنى تام عنها، وأحياناً لا نواجه هذا العيب المدمر حتى وإن تسبب في فوضوية المنزل و تزاحم وحدات التخزين، وهو الأمر الذي يسبب اختلال في راحتك حتى وإن كنت لا تدرك ذلك، فمع كل قطعة قمت بتخزينها تجلب طاقة سلبية إلى بيتك، لذا خصص يوم شهرياً لتقوم بالتخلص من كل ما لا يستعمل ودعه لمن قد يستفيد منه، ومقابل هذا المجهود سوف تلاحظ نشاط و حيوية لا مثيل لهم.

طرد الطاقة السلبية من المنزل بالملح

نصائح مهمة لكيفية التخلص من الطاقة السلبية فى أجسامنا: قم بوضع ثلاث أكياس من الملح الخشن فى حوض الاستحمام واجلس به لمدة نصف ساعة أو ثلث ساعة ويمكنك عمل ذلك مرتين فى الأسبوع لتتخلص من كل الطاقة السلبية بجسمك.

الليمون والطاقة السلبية

المكونات

– ليمونة حجم كبير

– ملح البحر أو ملح خشن

طريقة الإعداد

– قطعي الليمونة إلى 4 أجزاء متساوية من دون فصلها عن بعضها البعض.

– قومي برش القليل من ملح البحر أو الملح الخشن فوق فواصل الليمونة ثم ضعيها في أي ركن من المنزل ولاسيما إلى جانب سريركِ

إخراج الطاقة السلبية من الجسم بالقران

تفريغ الطاقة السلبية بالقرآن، قراءة القرآن الكريم تبعث في الإنسان الهدوء والسكينة والراحة، بالإضافة إلى سماع القرآن الكريم، لما له من فاعلية في تبديد الطاقة السلبية.

تمارين التخلص من الطاقة السلبية

من تمارين التخلص من الطاقة السلبية، التفكر والتأمل في الكون، بعيدًا عن ضجيج الحياة، وهو وسيلة للسمو في الروح وتنقية الجسد من ذرات السلبية. خذ نفسًا عميقًا وتأمل كل ما هو جميل!

– اجعل ابتسامتك عنوان لحظاتك، فأثبتت الدراسات أن الأشخاص المبتسمين دائمًا أقل شعورًا بالتوتر والقلق، وأكثر قدرة على طرد الطاقة السلبية من أجسادهم.

السابق
عمل زبدة الفول السوداني
التالي
طريقة ترتيب البيت

اترك تعليقاً