الحياة والمجتمع

أنواع منتجات فيونا ستايلز – Fiona Stiles

أنواع منتجات فيونا ستايلز – Fiona Stiles

تقدم خبيرة التجميل فيونا ستايلز أسلوبًا جديدًا للمكياج. طورت فيونا موهبتها الإبداعية في وقت مبكر عندما كانت طالبة تصوير، ثم أطلقت خط خاص بها للمكياج. أصبحت العلامة التجارية فيونا ستايلز من العلامات الرائدة في المكياج، حيث تثق بها العديد من المشاهير في العالم. يتميز عمل فيونا ستايلز بتركيزها على تعزيز مظهر البشرة الطبيعية وإبراز العيون والشفتين. في عام 2016، أطلقت فيونا ستايلز مجموعة مكياج مكونة من 120 منتج.

أفضل منتجات فيونا ستايلز

كريم أساس مضيئ

كريم أساس مركز خفيف الوزن مصنوع من أصباغ عالية التأثير. يوفر كريم الأساس تغطية كاملة ويمنح البشرة مظهر متجانس تمامًا وخالي من العيوب للحصول على مظهر نهائي ناعم ومتألق. تذوب هذه التركيبة الكريمية المرطبة في البشرة بسرعة لتوفر ترطيبًا فوريًا. يمتزج كريم الأساس بسهولة للحصول على مظهر نهائي مشرق خالية من العيوب. يأتي كريم الأساس في عدة درجات ليناسب جميع ألوان البشرة.

طريقة الاستخدام

  • يجب وضع كريم الأساس في منتصف الوجه ومزجه بحركات للخارج بواسطة فرشاة كريم الأساس أو اسفنجة مكياج.

كريم أساس مات

كريم أساس مركز خفيف الوزن يمتص الزيت، ويخفي العيوب ويمنح البشرة مظهرً نهائيًا غير لامع يدوم طويلًا. تمتزج هذه التركيبة المصنوعة من أصباغ عالية التأثير بسلاسة لخلق مظهر ناعم، مما يمنح البشرة مظهر مخ ملي غير لامع لا يسبب تكتل أو تجعد. يأتي كريم الأساس في عدة درجات ليناسب جميع ألوان البشرة.

طريقة الاستخدام

  • يجب وضع كريم الأساس في منتصف الوجه ومزجه بحركات للخارج بواسطة فرشاة كريم الأساس أو اسفنجة مكياج.

قلم كونسيلر لتفتيح البشرة

يضيف قلم الكونسيلر مظهر مشرق على البشرة، بينما يغطي العيوب ويبقى غير مرئي. يساعد هذا المنتج على إخفاء علامات التعب بالإضافة إلى تفتيح البشرة ومنحها مظهر متجانس ومتألق. يتميز هذا الكونسيلر بتصميم مثالي سهل الاستخدام والتطبيق على مدار اليوم. يأتي خافي العيوب في عدة درجات ليناسب جميع ألوان البشرة.

طريقة الاستخدام

  • يمكن وضع خافي العيوب على بشرة نظيفة أو فوق المكياج ومزجه بأطراف الأصابع، أو بواسطة فرشاة، أو اسفنجة للحصول على إشراق فوري يدوم طويلًا.
  • لأنواع البشرة الجافة، ينصح بإضافة قطرة من المرطب المفضل إلى هذه التركيبة قبل الاستخدام.

كونسيلر التغطية الكاملة

كونسيلر مثالي ذو تغطية كاملة يمتزج بسلاسة في البشرة لإخفاء العيوب البارزة بملمس نهائي طبيعي. يتميز هذا الكونسيلر بتركيبة خفيفة الوزن ومركزة تغطي بسلاسة البقع الداكنة، والعيوب، والندبات دون تجعد أو تكتل في الخطوط الدقيقة أو المسام. يأتي هذا الكونسيلر في عدة درجات ليناسب جميع ألوان البشرة ويعمل بشكل مثالي ومتناسق مع كريمات أساس فيونا ستايلز.

طريقة الاستخدام

  • باستخدام الأصابع أو فرشاة الكونسيلر، يجب وضع الكونسيلر تحت منطقة العين ومزجها بلطف.
  • يمكن استخدامه في أي مكان من الوجه لإخفاء العيوب.

بودرة التثبيت الناعمة

بودرة تثبيت مكياج ناعمة وخفيفة الوزن بلمسة نهائية غير مرئية، مثالية لتثبيت كريم الأساس السائل وامتصاص الزيت الزائد. تتميز بودرة التثبيت بتركيبة مبتكرة لا تتجعد أو تتكتل أو تغير لون كريم الأساس. تتميز بوردة التثبيت بتصميم سهل الاستخدام والتطبيق على مدار اليوم يقلل اللمعان ويمنح البشرة مظهر منتعش ونضر. متوفرة في عدة ظلال لتناسب جميع ألوان البشرة.

طريقة الاستخدام

  • عند استخدام الفرشاة، يجب غمس الفرشاة في البودرة، ثم وضعها على الوجه بحركات دائرية بدءًا من منتصف الوجه إلى الخارج حتى تمتزج البودرة بالكامل.
  • عند استخدام الاسفنجة، يجب غمس الاسفنجة في البودرة، ثم وضعها على الوجه بالضغط والتربيت.
  • لأصحاب البشرة الداكنة، يجب تطبيق لون أفتح وأكثر إشراقًا في مركز الوجه، ولون أغمق على الأجزاء الخارجية من الوجه للحصول على مظهر جذاب.

بودرة الخدود الناعمة

بودرة خدود مضغوطة ناعمة ومخملية ذات لون مكثف تضفي تورد طبيعي على الخدين. تنساب بودرة الخدود فائقة النعومة بسلاسة وتمتزج بسهولة لتوفر توهج طبيعي وتعطي حجم إضافي للخدين. متوفرة في عدة ظلال لتناسب جميع ألوان البشرة. يمكن دمج ظلال بودرة الخدود المتنوعة بعضها مع بعض للحصول على مظهر مميز.

طريقة الاستخدام

  • يجب وضع البودرة على الخدود وخط الشعر ومزجها بلطف للحصول على مظهر ناعم ومشرق.
  • لصاحبات الوجه الطويل، ينصح بتطبيق بودرة الخدود على أعلى عظام الخدين.
  • أما بالنسبة للوجوه المستديرة، يجب تركيز التطبيق على منتصف الخدين.

ماسكارا مكثفة للرموش

تضيف هذه الماسكارا المكثفة للرموش حجمًا إضافيًا وتجعيدًا فوريًا، مما يخلق مظهر رموش أكثر سمكًا وامتلاءً. تم تصميم فرشاة الماسكارا المزدوجة المبتكرة لتحتوي على فرشاتين مختلفتين في نفس الوقت، واحدة تعزز من فصل الرموش والأخرى توفر حجمًا وتجعيدً فائقًا للرموش. تتميز بتركيبة مميزة مقاومة للتلطخ والتكتل. متوفرة في لونين مختلفين.

طريقة الاستخدام

  • يجب تطبيق الماسكارا بدءًا من قاعدة الرموش، وتحريك الفرشاة حتى طرف الرموش.
  • يمكن تكرار التطبيق للحصول على التأثير والحجم المطلوب.
  • يمكن إزالة الماسكارا بسهولة ب الماء الدافئ والصابون.

قلم نحت وتحديد الحواجب الدقيق

يساعد هذا القلم في نحت وتحديد الحواجب بشكل دقيق ويضيف حجمًا إلى خط الحاجب ويتميز بلون غني وطبيعي وثبات طويل الأمد. يملأ القلم شديد النعومة الفجوات بسهولة ويحدد الحواجب ويعيد شكلها الطبيعي.

طريقة الاستخدام

  • يجب تمرير القلم على الحواجب بحركات خفيفة لنحت وتحديد الحواجب، ثم تمشيط الحواجب برفق باستخدام الفرشاة لتثبيتها في مكانها.

باليت ظلال العيون

يحتوي باليت ظلال العيون على مجموعة متنوعة من الظلال المختلفة التي تضفي بريقًا على العينين. تتميز باليت ظلال العيون من فيونا ستايلز بمزيج من الظلال الكلاسيكية غير اللامعة، والظلال اللامعة. تتكون من أصباغ بودرة مضغوطة سهلة التطبيق والمزج للحصول على بريق مبهر وإبراز العيون بشكل جميل.

طريقة الاستخدام

  • تتكون باليت ظلال العيون من 10 ظلال متنوعة سهلة المزج.
  • ينصح باستخدام فرشاة مبللة أثناء تطبيق ظل العيون لإضفاء لمعان مذهل على العيون.

بلسم الشفاه المغذي الترا لوكس

بلسم الشفاه المغذي يرطب الشفاه بعمق وينعمها للحصول على مظهر شفاه أكثر صحة وامتلاء. يضفي بلسم الشفاه المغذي فائق النعومة حجمًا إضافيًا على الشفاه. يتميز بتركيبة مبتكرة غير دهنية تغذي الشفاه وترطبها وتلطفها.

طريقة الاستخدام

  • يجب وضع البلسم المغذي على الشفاه مباشرًة.
  • يمكن استخدام بلسم الشفاه أيضًا على الخدود للحصول على جرعة إضافية من الترطيب.

ملون الشفاه المكثف

لون شفاه سائل خفيف الوزن وحيوي للغاية مع لمسة نهائية غير لامعة. يوفر فوائد مرطبة للشفاه للحصول على لون غني وجميل. يتميز ملون الشفاه بتركيبة كريمية فريدة تدوم فترة طويلة. يأتي ملون الشفاه في عدة ظلال جذابة.

طريقة الاستخدام

  • يجب وضع ملون الشفاه على الشفاه مباشرًة.
  • يمكن استخدام حافة ملون الشفاه لنحت خطوط دقيقة ومثالية.

قلم كونتور الشفاه

قلم كونتور الشفاه غني بالصبغات لتحديد الشفاه وملأها. قلم ناعم للغاية ومقاوم للماء سهل الاستخدام وسلس يدوم لفترة طويلة. يساعد هذا المنتج في تحديد ورسم الشفاه للحصول على مظهر شفاه ممتلئ. يأتي قلم كونتور الشفاه في عدة ظلال جذابة.

طريقة الاستخدام

  • يجب وضع قلم كونتور الشفاه على الشفاه مباشرًة.
  • يمكن استخدام هذا القلم لتحديد الشفاه أو ملئها للحصول على لون جميل.
السابق
ما الذي يضر الشعر ؟ ” من العادات والخلطات والمنتجات “
التالي
طريقة مساج الوجه .. لتحفيز الكولاجين وازالة التجاعيد

اترك تعليقاً