صحة عامة

الفرق بين ال BB cream وال CC cream وال DD cream

الفرق بين ال BB cream وال CC cream وال DD cream

كريم DD

تمت ترجمة النص من الإنجليزية.DD cream هو مصطلح تسويقي يرمز إلى ديناميكية القيام بكل شيء أو الدفاع اليومي. يجمع كريم DD أخف من كريمات BB و CC ، بين “خصائص الحماية لكريم BB وخصائص تصحيح الألوان لكريم CC.” تحتوي كريمات DD على مكونات SPF ومضادة للشيخوخة وترطيب البشرة. يمكن اعتبار كريم DD على أنه هجين BB / CC مع خاصية إضافية مضادة للشيخوخة.

كريم CC

الـ سي سي كريم هو عبارة عن النسخة المطورة من الـ بي بي كريم بتركيبة مشابهة جدًا ولكن مع المزيد من الميزات أهمها تصحيح اللون أو توحيد اللون (Color control) (correction complex)  (Correcting color) فضلًا عن التغطية الأفضل وبنفس القوام الخفيف.

أما عن التركيب فهو يتألف من 9.7٪ كريم أساس بالإضافة إلى كريم حماية من الشمس مع كريم مرطب، ومع فاعليته في تصحيح لون البشرة ومنحها الإشراق والحيوية يمكنه أن يكون كريم بديل عن الكثير من المستحضرات، وهذا بالفعل ما يجعله الكريم الأفضل.

كريم أساس بي بي

بيبي كريم هو كناية عن مزيج من برايمر، كريم أساس، مرطب وواقي شمس. … كذلك، يحتوي بيبي كريم على مكوّنات محاربة للشيخوخة، لكنّه حتماً ليس بديل للكريمات المخصّصة لمكافحة التجاعيد. كما إن بي بي كريم غنيّ بمضادات الأكسدة وبالمواد المرطبة، لذا يمكنكِ استخدام هذا الكريم لتزويد بشرتكِ بمنافع إضافية، حمايتها ومنحها رونقاً خاص.

الفرق بين ال BB cream وال CC cream وال DD cream

ظهر منذ سنوات قليلة ما يعرف بالـ BB cream، وهو أحد المنتجات التي توفر تغطية خفيفة للبشرة وبعد عدة سنوات ظهر ما يعرف بالـ CC cream ، وفي هذه السطور فإننا نقدم لكم معلومات حول الفرق بين الـ BB cream ، والـ CC cream ، وذلك لتحديد المنتج المناسب لكل نوع من أنواع البشرة .

الفرق بين BB كريم و CC كريم

الفرق بين كريم BB وكريم CC هو في تصحيح اللون كما أن كريم CC يعالج الشحوب والاحمرار ويحسن مظهر البشرة، لأنه يخفي العيوب ويعمل كواقي من الشمس ، كما أنه يحتوي على فيتامين سي وفيتامين هـ المضاد للأكسدة ويؤخر التجاعيد، إلا أن كريم BB يشبه كريم الأساس ولكنه أخف على الجلد، وتسوق الشركة المنتجة لـ كريم BB وكريم CC بشكل منفصل .

أفضل سي سي كريم طبي

  • أثبتت الـ BB كريم كفاءتها وفعاليتها للعناية بالبشرة
  • Moisture Surge CC Cream SPF 30 Hydrating Colour Corrector.
  • Olay Regenerist CC Cream.
  • L’Oreal Paris Nude Magique CC Cream Anti-Redness SPF 12.
  • Max Factor Colour Correcting Cream SPF 10.
  • Bobbi Brown CC Cream SPF 35.
  • Chanel CC Cream Correction Complete SPF 30.

لانكوم BB cream، و أرماني CC cream،

للحصول على لوك طبيعي ومستمر لـ 24 ساعة يمكن استخدام لانكوم بي بي كريم والذي يضمن الترطيب للبشرة ولضمان تغطية متميزة للبشرة يمكن مزجه مع سي سي كريم من أرماني  والذي يتميز بخصائصه المقاومة لعلامات التقدم في العمر، وبالتأكيد ستضمن السيدة أو الفتاة بشرة نقية ورائعة.

السابق
أفضل حمام كريم من فاشكول
التالي
علماء يؤكدون : النحافة أخطر على القلب من السمنة

اترك تعليقاً