ترددات القنوات

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021 على نايل سات وعربسات للأطفال

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021 على نايل سات وعربسات بعد الإعلان على الصفحة الرسمية لقناة طيور الجنة عن ضرورة تحديث التردد الجديد لقناة طيور الجنة، أصبح البحث مستمر عن ترددها وذلك بعد عملية تحديثها خلال الأيام الماضية بداية من يناير لعام 2021، وسوف نقوم بعرض التردد الجديد الخاص بقناة طيور الجنة من خلال موقعنا في السطور التالية.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021 على نايل سات وعربسات

يمكنكم متابعة القناة بالتردد الجديد لقناة طيور الجنة صاحبة أعلى المتابعات من قبل الأطفال، وسنقدم لكم أيضاً كافة التفاصيل الخاصة بالتردد الجديد من هذا المقال، يمكنك الآن استقبال أحدث تردد لقناة طيور الجنة على كافة الأقمار الصناعية النايل سات والعربسات خلال هذه الفترة، وذلك من خلال استخدام الخطوات التالية، والبدء في متابعة باقة من أحدث الأغاني والأناشيد بعد تنزيل القناة.

وجاءت طريقة استقبال التردد الجديد 2021 لقناة طيور الجنة على هذا النحو التالي:

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021 على نايل سات

التردد معامل تصحيح الخطأ FEC معدل الترميز N
عمودى(V) 

11315

4/3 27500
عمودى(V) 

11391

5/6 27500

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021 على عربسات

التردد معامل تصحيح الخطأ FEC معدل الترميزN
عامودى(V) 

11310

2/3 30000

نشأة قناة طيور الجنة وترددها الجديد 2021

بدأت قناة طيور الجنة الفضائية المتخصصة للأطفال انطلاقها منذ عام 2008 عن طريق القمر الصناعي نايل سات، حيث تميزت أغانيها وبرامجها المختلفة التي تهتم بفئة الأطفال وتناسب أجواءها العائلة، ويمكننا الاعتماد عليها في ترك الأطفال لمشاهدتها أمام التلفاز، وذلك لأن محتواها أكثر تناسباً مع الأطفال.

قام بتأسيس قناة طيور الجنة “خالد مقداد” الذي ولد في دولة الكويت ويحمل جنسية دولة الأردن، كما أن خالد فلسطيني الأصل مسلم الديانة ومتزوج من “مروة حماد” التي شاركته بعض الفيديوهات مع أطفالها، لديه 5 أبناء وهم : الوليد مقداد، المعتصم بالله مقداد، جنى مقداد، وجاد مقداد، اياد مقداد.

أبطال قناة طيور الجنة

يعد براء العويد فلسطيني الأصل من مواليد الكويت وله عديد من المشاركات والكليبات، ومن أهم المبدعين أيضاً، وهو من المنشدين للأغاني الدينية، كما لقب بأمير الشام، ثاني الأبطال هو وليد خالد مقداد وله بصمة واضحة في برامج قناة طيور الجنة منذ وقت إنشائها والشهير ببرنامج عصومى ووليد مع أخيه على منصة اليوتيوب، يليهم المعتصم بالله مقداد ابن خالد مقداد، والذي قام بالتمثيل في العديد من الأدوار وفي الأغاني المصورة، والابنة الثالثة لخالد مقداد جنى مقداد، والتي استطاعت تحقيق نجاحاً باهراً في برامج قناة طيور الجنة.

مزايا قناة طيور الجنة

قناة طيور الجنة لديها مجموعة من المزايا التي تمتعت بها منذ بداية إرسالها بتقديم محتوى مختلف وأسلوب راقي عن معظم القنوات الأخرى الخاصة بالأطفال، بالطريقة والمميزات التي جعلتها تحتل الصدارة من بين قنوات الأطفال الأكثر مشاهدةً وبحثاً في البلدان العربية، ومن هذه المميزات:

  • يقدم معظم أناشيدها وبرامجها أطفال ذوى روح مرحة وموهبة واضحة، مما ساعد على إقبال الأطفال عليها بشكل متزايد لمشاهدتها، نظراً لأسلوبهم المحبوب وتقارب أعمارهم.
  • قامت فكرة القناة في الأساس على تقديم محتوى عائلي ويحاكى برامج التلفزيون والواقع، حيث نجد أن النسبة الكبيرة من المؤدين على القناة من أسرة واحدة ويتصرفون بتلقائية قريبة من القلب ومحبوبة.
  • تقوم القناة بعرض محتوى مميز متنوع هدفه بث الأخلاق الحميدة لدى الأطفال، وأيضاً تعليمهم السلوكيات القويمة، كما تحرص القناة على بث محتوى تعليمي خفيف للأطفال.
  • يتميز المغنين والمؤيدين صغاراً وكباراً في هذه القناة بالصوت العذب المحبوب، والروح الخفيفة، والأسلوب التلقائي البسيط الذي يجذب المشاهدين صغاراً وكباراً.
  • تقوم القناة كل فترة بعمل مسابقات لاختيار صوت من أصوات الأطفال المميزين وتقدمه للجمهور، لإعطائه الفرصة وإظهار موهبته واستغلالها بشكل أفضل بعيداً عن الابتذال.
  • تتميز القناة بالوضوح وعدم التشويش في بثها، مع حرص إدارته على التجديد الدوري لترددها تجنبا لأي مشاكل في الإرسال.
  • تبث القناة محتواها مجاناً للأطفال في جميع مستوى الوطن العربي.
السابق
هناك تقع مدرستي . هناك اسم إشارة دل على
التالي
أبرز الأطعمة والفواكه التي تحتوي على فيتامين د

اترك تعليقاً