ترددات القنوات

تردد قناة عفروتو أفلام 3afrotoo Aflam 2020 على النايل سات

تردد قناة عفروتو أفلام 3afrotoo Aflam 2020 على النايل سات

تردد قناة عفروتو أفلام afrotoo Aflam الجديد على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات بدأت نسبة كبيرة من الأشخاص بمختلف المراحل العُمرية بالبحث عنها، حيث أنها من القنوات الحديثة التي ظهرت مؤخراً على النايل سات ولاقت نسبة نجاح كبيرة وإقبال عالية من جانب دول الوطن العربي، فإنها تقدم أفلام مصرية لكابر الفنانين وتحرص على اختيارها لتكون حصرية.

نبذة عن قناة عفروتو أفلام

قناة عفروتو أفلام استطاعت أن تقتحم الساحة الفضائية وتُنافس الكثير من قنوات الأفلام القوية على القمر الصناعي نايل سات، وقد تم إطلاق هذا الإسم عليها نسبة إلى مسرحية عفروتو التي يقوم ببطولتها النجم محمد هنيدي والتي لاقت نسبة متابعة كبيرة واستعانت القناة بالأسم هذا ليكون سبباً في لفت انتباة نسبة كبيرة من المشاهدين مُحبي الأفلام العربية.

محتوى قناة عفروتو أفلام

قناة عفروتو أفلام تهتم بعرض باقة متنوعة وجديدة من الأفلام المصرية التي تجذب عدد لا حصر له من المشاهدين حيث أنها تختار الأفلام التي تلقى عليها نسبة متابعة كبيرة من الجمهور حيث تكون ما بين الأفلام القديمة والحديثة ومن الممكن عرض بعض الأفلام التي توفرها القناة خلال النقاط التالية: –

  • فيلم أحلام الفتى الطايش: يقوم ببطولته الفنان الكوميدي رامز جلال، نشوى مصطفى والنجم القدير حسن حسني وتدور أحداثه في نطاق شاب يعمل في شركة تأمين ويساعده صديقة لعمل بوليصة تأمين للفنانين حتى يصل إلى نيللي كريم ليؤمن عليها ولكنة يقع في حبها وهي أيضاً وتبدأ الأحداث تدور في نطاق كوميدي.
  • فيلم تيتو: من أقوى الأفلام التي قدمها النجم أحمد السقا والذي عُرض للمرة الأولى في عام 2002 وتدور قصة الفيلم حول طاهر الطفل الذي يقوم ببعض الجرائم والتي تسببت في دخوله الأحداث، وبعد أن تم خروجه من السجن قرر أن يعيش حياة جديدة خالية من أي بلطجة ونصب، ويتعرف على عمرو واكد الذي يشاركه في مشروع مطعم وفي ظل الأحداث يقع تيتو في حب حنان ترك التي أخفى عنها حقيقته.
  • فيلم غش الزوجية: يُشارك في بطولته النجم رامز جلال، أيمي سمير غانم وتدور أحداثه حول شاب يتزوج من فتاة ارضاءًا لوالدته ولكنه يقع في حبها كثيراً وهي أيضاً تبدأ الاهتمام بنفسها بعد أن كانت تتقمص شخصية الولد وتنسى أنها فتاة.
  • فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية: من بطولة النجم الكوميدي محمد هنيدي، وغادة عادل ونخبة متميزة من النجوم وهو من أكثر الأفلام التي حصلت على نسبة مشاهة عالية من الجمهور وقت عرضة في السينما حيث وصلت الإيرادات الخاصة به في تلك الفترة إلى 27 مليون جنية، ويُفكر فريق العمل هذه الفترة بتصوير الجزء الثاني منه.
  • فيلم 1/8 دستة أشرار: ببطولة النجم محمد رجب، الراحل خالد صالح والفنانة اللبنانية نيكول سابا حيث يعملون معاً بتشكيل عصابة للحصول على المال وذلك لصالح لطفي لبيب حتى أن تظهر ياسمين عبد العزيز التي تُجسد شخصية “نبيلة الأناضولي” وتتغير حياة رجب تماماً ويرغب في التوبة والابتعاد عن الشر.

استقبال قناة عفروتو أفلام

تردد قناة عفروتو أفلام يمكن استقبال التردد الجديد الخاص بها بكل سهولة وذلك بعد أن تم تطوير بعض التقنيات به ليصبح أفضل من التردد القديم، فإنه يحتوي على الكثير من المزايا التي تكون سبباً في زيادة نسبة البحث عن التردد.

تردد قناة عفروتو أفلام

تردد قناة عفروتو أفلام سوف نوفره بالتفصيل خلال مقالنا وذلك بعد أن أعلنت إدارة القناة بأن التردد الجديد أصبح جاهزًا للعرض على النايل سات وسوف نوضح بيانات وتفاصيل التردد الجديد خلال الجدول التالي:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11117 (V) 27500 – 5/6 SD
السابق
تردد قناة أمواج الرياضية Amwaj 2020 على النايل سات
التالي
تردد قناة تي فيلم T Film 2020 على النايل سات

اترك تعليقاً