الزواج والحب والأسرة

كيف جعل فتاة تحبك

كيف تجعل فتاة تحبك وهي تكرهك

كيف تستبدل مشاعر الفتاه من مشاعر كراهيه الي مشاعر حب فعندما ينجذب الرجل إلى فتاة ما فإن بإمكانه فعل المستحيل لنيلها ككتابة الشعر والغزل والغناء والبوح امام الملإ وغيرها، وقد تبدو تصرفاته أحيانا غير مفهومة وغريبة للفتاة، مما يجعلها تنفر منه، لذا إليك أيها الرجل ما يجب عليك فعله لاستمالتها إليك وتجنب المواقف السخيفة التي ليست في صالحك كما يتهيأ لك، وما يلي خمس طرق لتجذبها

!لا تبالغ في أفعالك

لا يجب أن تكون رومنسيا ولا جديا على مدار الوقت، لكليهما حدوده فعليك أن تختار الوقت المناسب للتعبير عن مدى إعجابك بالفتاة، وذلك لتجعل فتاة تحبك تشتاق لسماع مدحك لها وإعجابك بها، إضافة إلى هذا لا تتسرع في التعبير عن حبك لها إلا بعد أن تتعرفا على بعضكما البعض بشكل معمق، ذلك ان الحب لا يتولد من النظرة الأولى أو اللقاءات الأولى، إنما هو يأتي بعد سلسلة من التبادلات التعارفية بينكما، لأن الفتاة في هذه الحالة ستشكك في مصداقية احاسيسك

كيف تجعل فتاة تحبك وهي لا تعرفك

يجب ان يعامل الرجل ، مرهف الإحساس ، تحتاج أن تعاملها كطفلة مدللة في بعض الأحيان، ولكنها في الوقت نفسه تريد رجلاً حازما يمكن الاعتماد عليه .

الاهتمام هو مفتاح قلب المرأة ، وبه تسلك أقصر الطرق الي قلبها ، المرأة بحاجة ماسة دائما للإحساس بأن هناك من يهتم بأمرها ويكترث لمشاعرها ، إهتمام يشبع إحتياجاتها الأنثوية .

كان أحد اسباب نجاح العاشق الشهير ”كازنوفا” مع النساء ، هو كونه يهتم بصورة مكثفة بالمرأة التي تكون معه ، حتي زوجة السياسي”مارشل” لم تسلم من إهتمامه ، وبسبب دلك عشقته وهربت معه.

تحكي أنها في إحدى المرات سألته عن شكل طائر الطاوس ، لأنها لم ترى واحدا من قبل ، فوصفه لها وصفا دقيقا ، وذات يوم رن هاتفها بينما هي مع زوجها ، كان المتصل هو “كازنوفا” ، أخبرها أن هناك (طائر طاوس ) خارج منزلها ، وأنها لو أطلت من نفدتها فستشاهده .

كيف تجعل فتاة تحبك بالكلام

النصيحة الأولى هي أنك تحتاج إلى التحدث إليها بتلقائيه وعفويه . إذا كانت وسيلة الاتصال الوحيدة الخاصة بك معها هي عبر هاتفك ، فأنت بالتأكيد تريد أن تكون على اتصال دائم معها. بالطبع ، لا ينبغي أن تبدأ في قصف هاتفها بالرسائل والمكالمات كل ساعة ، لا سيما في البداية! سيؤدي ذلك فقط إلى إعتقادها بأنك شخص مزعج وغريب ، وفي النهاية ستتجنبك. بدلا من ذلك ، فإن الفكرة هي أن ترميها بشباكك ببطء لتسمح لها بالاشتياق والتوق للمزيد من التواصل معك . اذا كيف يمكنك فعل هذا؟

أول شيء هو أن تكون منفتحًا على نفسك والأهم من ذلك كله ، يجب أن تكون مثيرًا للاهتمام! هذا يعني أنه عندما تتحدث معها ، تأكد من أن لديك أشياء وقصص مثيرة للاهتمام للحديث عنها ، حيث يجب عليك التقاط انتباه الفتاة واهتمامها

 

كيف تجعل فتاة تحبك وهي تحب شخص اخر

من المستحيل ان تطلب من فتاه  تترك حبيبها وأن تكون معك. كل ما يمكنك فعله هو جعل مشاعرك معروفة وثق بأنها ستتخذ القرار الصحيح. إذا لم تكن مستعدة للقيام بخطوة كبيرة كهده ، فعليك أن تعطيها وقتها ومساحتها. وإذا لم تكن جاهزة بالفعل ، فقد يكون الوقت قد حان للتراجع. بعد كل شيء ، لا يمكنك الانتظار إلى الأبد ولديك حياتك الخاصة لتعيشها.

جعل البنت تحبك وهي لديها حبيب قد يكون صعبا. وإذا كانت مغرمة حقاً به أو إذا كان حبيبها أفضل أصدقائك ، فقد لا تكون فكرة جيدة. ولكن ، إذا كنت تشعر بعلاقة وثيقة معها وتظن أنها ستكون سعيدة معك أكثر مما هي في وضعها الحالي ، فمن الذي سيوقفك عن القتال من أجلها؟ كل شيء عادل في الحب ، أليس كذلك؟ إذا كنت تريد معرفة كيفية جعل البنت تحبك وهي تحب شخص اخر.

كيف تجعل فتاة تحبك في المدرسة

ابدا معاها الحديث بلطف وغزل  الفتيات تحب أن تسمع أشياء لطيفة عن أنفسهن.
قدم لها المجاملات الودية. لا تعلق دائمًا على مظهرها.
لا ترغب الفتيات في الاهتمام بمظهرها فحسب. إذا كانت جيدة في شيء ما، تحدث معها عنه!
لتُثني على الفتاة يمكنك ان تقول “لقد لاحظت أنك ترقصين ببراعة” أو “أعجبني ما قلتيه في حصة التاريخ اليوم، لم أفكر أبدًا بهذه الطريقة من قبل.أو يعجبني ملابسك انها جميلة جدا لقد احسنت الإختيار ”
إذا كانت لاعبة رياضية، اثنِ على اخر مباراة لها قائلًا: “مرحبًا، لقد كنتي رائعة في المباراة الأخيرة الأسبوع الماضي”.

كيف تجعل فتاة تحبك في فيسبوك

الهدف من البحث في ملفها الشخصي معرفه شخصيتها اولا ثم معرفه هو إجرِاء عملية بحث ذكية لمعرفة الاشياء التي تحبها والتي تشعر بالحماس للحديث عنها . وخير مثال علي من يطبق هاته الخطوة هو السجين الامريكي “توماس” حيث أوقع عدة ضحايا في حبه، عبر موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك ، وقد أكدن أنهن يندهشن من تنوع معرفته واتساع أفاقه ، كان السجين “توماس” قبل أن يراسل أي فتاة، يجلس الي وقت متأخر من الليل يطلع علي ملفها الشخصي ويدرس الاشياء التي تهتم بها ، مثل الافلام التي شاهدتها ، الاغاني التي تستمع لها ، الكتب التي قرءتها ، هوايتها الخ من الامور ، لقد علم “توماس” أن الطريق الي قلب أي فتاة هو أن يحدتها عن الاشياء التي تهتم بها .

كيف تجعل فتاة تحبك بالسحر

 

يكتب على سبع اوراق حمر والمداد اسود وتوضع في كل ورقة قطعة سو دانية وحصوة لبان دكر وانت تقرا الاية التي تكتب 7 مرات على كل ورقة وترمي في النار واحدة بعد واحدة والعمل بعد صلاة العشاء وهدا ما تكتب به وتعزم سلسليم سلسليم كلكليم كلكليم طلطليم طلطليم عليم عليم اجب يا احمر وانت يا ابليس واجدب قلب وعقل فلان ابن فلانة حتى يحضر لفلانة بنت فلانة الوا الوحا العجل العجل الساعة الساعة

 

كيف تجعل شخص يحبك بجنون

الحب من اعظم المشاعر  التي لا نستطيع العيش بدونها ، فالحب وجد ونمى معنا بالفطرة ، وهذا الذي يجعلنا نشعر بالشوق و الجذب الذي يخرج من أعماق قلوبنا نحو شخص ، دون أن نعرف لماذا هذا الشعور ولماذا نشعر به عندما نلتقيه ، وآحياناً نتسائل لماذا نتصرف تصرفات غبية ودون تفكير عندما نلتقي بأشخاص محددين ، ولماذا تصرخ دقات قلوبنا وتتدافق وأحياناً نخاف من صدور أصوات دقات قلوبنا نحو هؤلاء الأشخاص ، هذا هو الحب الذي لا تدري متى يطرق بابك ، ومتى يغادرك ، فهو مكتوب بقدرك أن تحب شخص ، وقد تستمر معه وقد تفترقا فهذه هي سنة الحياة ، وجميعنا سنحب ونشعر بالحب فهو من أساسيات حياتنا ، ومهما حاولت الابتعاد والهروب منه سيلحقك ويأتيك في وقته ، وتشعر بالحب كما شعر الآخريين بهذا الشعور ، فنحن عندما نحب أو نعشق شخص نتمنى لو أن هذا الشخص يبادلنا المشاعر ، بل نود لو أن نجعل الشخص يجبنا بجنون ، فكيف بإمكاننا هذا .

 

 

السابق
طريقة عمل حنة الاظافر
التالي
كيف تحب الفتاه الشاب

اترك تعليقاً