أمراض

ماهي حبوب الفيل الأزرق

ماهي حبوب الفيل الأزرق

تجارب حقيقية لأشخاص تناولوا الفيل الأزرق

 

عن التجارب الفعلية لمدمني هذا النوع من المخدرات …. إليك السطور التالية:

التجربة الأولى

حيث قام أحد الأشخاص بتجربة هذا العقار، وبعد حوالي 10 ثواني من تعاطيه لهذه الحبة ، بدأ هذا الشخص في وصف عالم آخر غير موجود في الواقع الفعلي، حيث رأى نفسه يدخل في خبايا العقل البشري ويتجول فية بأحد الأماكن المليئة بالخيوط المتشابكة، كما استطرد واصفاً أنه يرى كائنات غريبة غير متواجدة في الواقع الفعلي مثل طاووس له أربعة أعين واذرع ، كما انه ملون بالعديد من الألوان الزاهية ، ويبدو جميل الشكل.

وعن الأشخاص ، فقد رأى بعض الشخصيات التي توفيت منذ فترة بعيدة كأحد الشخصيات التاريخية ، وتحدث معهم عن أحدث التطورات في العالم الحالي .

التجربة الثانية

وفي تجربة أخرى لأحد الأشخاص بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية ، والجدير بالذكر أن هذا الشخص كان من محبي عالم الجن والكائنات الخارقة.

وسرد هذا الشخص تجربته مع هذا المخدر قائلاً ، انه بمجرد تعاطيه لحبة واحدة من هذه المادة المخدرة ، قد شعر أن العالم من حوله يتقشر ويتبدل بعالم آخر، وبمجرد تجوله في هذا العالم ، اذ بأنه يقابل أحد ملوك الجن شخصياً ، وتحدث معه ، واستمر حديثهما ما يقرب من ساعة من الزمن.

وعندما سُئل عن كيفية معرفته أن جلس مع أحد ملوك الجن لمدة ساعة .. رد قائلا : لأن مفعول هذا المخدر يستمر لمدة من الزمن في بعض الأحيان ، وبعدها يعود المتعاطي إلى أرض الواقع مرة أخرى .

حبة الحوت الازرق

ما هي حبوب مخدرات الفيل الأزرق؟

عقار الفيل الأزرق يتكون من ثنائي ميثيل تريبتامين، وهي مادة توجد على شكل بللوري من عائلة التريبتامين، و تندرج حبوب مخدرات الفيل الأزرق في الأساس تحت مسمى حبوب الهلوسة ولها تأثير مباشر على كيمياء المخ والهرمونات الموجودة داخل جسم الإنسان.

 

الدور الكيميائي الذي تقوم به حبة الفيل الأزرق:

يحتوي عقل الإنسان على شبكة ضخمة من التوصيلات العصبية والحسية التي تعمل في تناغم وتناسق مع بعضها البعض وهناك مجموعة من الهرمونات والمواد الكيميائية التي يتم إفرازها بشكل طبيعي داخل جسم الإنسان حتى يستطيع أن يقوم بمختلف الوظائف الحيوية ويكون لها دور كبير في تهيئة الشخص وجسمه للانتقال إلى العالم الآخر أو بمعنى أصح انتقاله للوفاة.

اعتمد العلماء على هذه الفكرة عند تصنيع حبوب الفيل الأزرق أو مخدر dmt حيث تساعد الحبوب على رؤية بعض الأشياء وسماع أصوات ليس لها وجود في الواقع وتقع هذه الأشياء بين الماضي والحاضر والمستقبل.
حبوب الفيل الأزرق أيضًا تجعل الشخص يرى بعض الأشياء غير المتوقع حدوثها في الحياة اليومية، وتكشف بعض من الأمور الشخصية التي حدثت في حياتهم سواء بشكل حقيقي أو غير حقيقي.

اضرار حبوب الحوت الازرق

تصنع حبوب الفيل الأزرق من بعض النباتات التي تم اختيارها بعناية شديدة حيث يتم تصنيع هذه المادة الفعالة داخل بعض المعامل أو المصانع الأخرى نظرا لخطورتها على صحة الإنسان وخطورة المادة نفسها.

وتعتبر حبوب الفيل الأزرق من الأقراص المميتة التي تساهم في الإصابة بالأمراض الخطيرة وربما الوفاة في الكثير من الحالات، حيث إن تأثيرها بالغ وفوري بعكس الكثير من الأقراص المخدرة الأخرى، وقد ظهرت العديد من الأقراص المخدرة الأخرى التي لها تأثير مشابه لحبوب الفيل الأزرق التي تزيد من قابلية الفرد للانتحار والموت المفاجئ.

ماده dmt

تُفرز مادة الـ DMT بكميات كبيرة من الغدة النـخامية أثناء لحظات تغير الوعي كالولادة، والموت، وأثناء الحلم، ولهذا السبب تسمى بجُزيئة الرّوح، وبالتالي فإنَّ تنشيط هذه المادة الكيميائيّة قد يساعد على فهم تجربة الاقتراب من الموت وعالَم الأحلام. تعدّ مادة الـ DMT (دي ميتيل تربتامين) من المهلوسات القادرة على تحريض حدوث رحلة مهلوسة ومخدّرة تستمر عادةً من 30 حتى 45 دقيقة، كما تصنّف على أنها من المواد المُخدرة ضمن الجدول الأول بِموجب قانون المواد الخاضعة للرقابة، ومع ذلك تتواجد بشكل غير قانوني بعدة أسماء تجارية مثل “رحلة رجل الأعمال” و”فانتازيا” وبالطبع هي لا تمتلك أي استخدامات طبية معترف فيها ضمن الولايات المتحدة الأمريكية.

وبالنسبة لآثار تعاطي الـ DMT طويلة الأمد فمن غير المعروف أو المدروس ماهيّة الأعراض ويجب أن نقوم بعدد كبير من الأبحاث حتى نقرّر ما إذا كان هناك تأثيرات على الاستخدام طويل الأمد للـ DMT، إذْ لا يوجد أي دليل على أن الـ DMT في الكميات الكبيرة والعالية قد يحدث تعوّد بشكل مشابه للأياهواسكا الحاوية على DMT، فلم تَظْهر أي أدلَّة على وجود تأثيرات سلبية طويلة الأمد بشكل خاص عند هؤلاء الذين يتناولون هذا الشراب في الطقوس الدينية. من جهةٍ أخرى فيترافق استخدام زمرة المهلوسات من بينها الـ DMT حالة الذُهان المستمر ومرض الإدراك المستمر للهلوسات HPPD، على الرغم من أن تواتر حدوثهم نادر جداً، إذ تتضمن أعراض هذين المرضين تقلّبات مزاجية، واضطرابات بصرية، وجنون العظمة، وتفكير غير منتظم، والعودة إلى ذكريات الماضي (أي تجارب تعاطي الدواء المستمرة مثل الهلوسات وتغيرات في الإدراك…)

حبوب لونها ازرق

انها حبة الفيل الازرق التي تاخذك في رحلة الي عالم الخيال وما يؤكد لك خطورة واضرار حبوب الحوت الازرق كما يطلق البعض عليها ان اشهر مسمياتها هي عقار الشيطان , وعلي الرغم من وجود المئات من انواع المخدرات الصناعية والتخليقية والطبيعية ما بين الحشيش والبودرة القاتلة التي تتمثل في الهيروين والكوكايين وحبيبات الشبو المدمرة وغيرها من انواع عقاقير الهلوسة ال سي دي وعيش الفطر الا انه لم يسبق ان اطلق علي اي عقار ومخدر من تلك المخدرات اسم عقار الشيطان وسبب التسمية راجع الي مفعول وتأثير حبوب الفيل الازرق علي العقل وما تتسبب فيه من مخاطر واضرار وخيمة علي الجهاز العصبي المركزي  , ولكن تعاطي حبوب الفيل الازرق دي ام تي ليس نهاية المطاف وامامك فرصة للعلاج فلا تدع الطريق الي التعافي ولتبدا رحلة العلاج ولا تسوف فان التسويف قد يفقدك حياتك ولتلحق بنا في ركب النجاة باذن الله من خلال افضل مستشفي لعلاج الادمان من الفيل الازرق مع بريق لعلاج الادمان  .

حبوب الحوت الازرق الاسرائيلي

إسرائيل تخترق أسواق صنعاء بمخدر الحوت الأزرق.. تعرف على أضرارها

انتشرت المواد المخدرة الممنوعة في أوساط الشباب منذ سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية على العاصمة صنعاء والمناطق المتبقية تحت سيطرتها.
وحذر مصدر في مكتب الصناعة والتجارة بأمانة العاصمة المختطفة بيد المليشيا، أن حبوب مخدرات يطلق عليها اسم حبوب “الحوت الأزرق” إسرائيلية الصنع انتشرت في الآونة الأخيرة في العاصمة صنعاء.
ولفت المصدر أن هذه الحبوب المحظورة تجعل الشباب يفقدون وعيهم ويمشون بلا وعي ولا يدركون أفعالهم، بل يعيشون في خيالات وحالات هستيرية، قد تتسبب في جعله يقدم على قتل أو اغتصاب أقرب الناس أو الانتحار بعد تعاطيه حبوب “الحوت الأزرق”.
وأضاف المصدر، أن مفعول حبوب “الحوت الأزرق” يستمر لمدة ثلاث ساعات فقط، ولكنها ساعات الموت، ساعات الدمار، ساعات الانتحار، حد وصفه.
ويتزامن انتشار حبوب “الحوت الأزرق” القاتلة بعد عدة أشهر من ظهور منتج هندي يحمل اسم “حوت” وهو مادة مخدرة تباع في المحلات التجارية والأسواق الشعبية وسط تجاهل سلطة الأمر الواقع وعدم سحبها وإتلافها ومحاسبة مهربيها وبائعيها.
ويعد منتج “الحوت” المعروف بما يسمى تبغ حوت “فلتر خيني” الشمة الهندية (HOT ) مادة مخدرة وخطرة على الصحة ومسرطناً قاتلاً يؤثر على الجهاز العصبي ويميت الخلايا ويتسبب بالهذيان.
الجدير بالذكر أن الأسواق المحلية والصيدليات في العاصمة صنعاء ومناطق أخرى امتلأت بمواد مهربة وغير صحية لا تخضع للرقابة على المواد المستوردة التي تستهدف بشكل خاص الشباب اليمني وتفتقر لأبسط معايير الجودة في ظل تقاعس وغياب السلطات الرقابية المختطفة من قبل مليشيا الحوثي.

الحبوب الاسرائيليه

وقد كشفت دراسة حديثة تعود لأغسطس (آب) الماضي، أن مخدر «DMT» ينتج تأثيرًا في الدماغ يشبه ذلك الذي يشعر به الأشخاص الذين يخضعون لتجارب الموت القريب.

وجرت الدراسة على متطوعين جربوا المخدر، وآخرين عاشوا تجارب ما قبل الموت، وكشفت الدراسة تطابقًا كبيرة في المشاعر التي شعروا بها؛ إذ قال كريس تيميرمان، الباحث الذي أنتج الدراسة: «تظهر النتائج التي توصلنا إليها تشابهًا صارخًا بين أنواع التجارب التي يواجهها الناس عندما يتناولون «DMT»، والأشخاص الذين أبلغوا عن تجربة قرب الموت».

السابق
شخصيات غيرت العالم
التالي
استخدام زبدة الشيا

اترك تعليقاً