الحياة والمجتمع

ما هي بطاقة الفيزا

أنواع بطاقات الفيزا

1- بطاقات الدفع والصراف الآلي

توفر لك إمكانية سحب مبلغ يومي محدد من البنك المُصدر للبطاقة باستخدام أجهزة الصراف الآلي في أي وقت تشاء وفي الأماكن التي تتوفر فيها هذه الأجهزة، وتمكنك أيضاً من دفع ثمن المشتريات والخدمات إلكترونياً وفي منافذ البيع حول العالم، حيث يتم خصم المبالغ مباشرة من رصيدك بدون دفع أي رسوم، فهي بذلك توفر الوقت بدلاً من الانتظار في طوابير البنوك للحصول على النقد، وهي أكثر أماناً من حمل النقود لأنك إذا فقدتها يمكنك ببساطة إيقافها أو استبدالها.

2- بطاقة الخصم المباشر فيزا

يمكنك استخدامها للوصول إلى حسابك المصرفي أو سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي أو لتسديد ثمن مشترياتك أو لدفع فواتيرك من أي مكان في العالم. وسيتم خصم هذه الدفعات من حسابك المصرفي مباشرة، بالإضافة إلى أنه يتم قبول بطاقتك حيثما يتم قبول التعامل بها سواء للتسوق الإلكتروني، أو أثناء السفر للخارج، أو عبر الهاتف للدفع للخدمات.

3- بطاقات فيزا المدفوعة مسبقاً

تمتلك هذه البطاقة جميع المزايا التي توفرها شركة فيزا في البطاقات، وتعتبر بديلاً أكثر أماناً من قسائم الهدايا أو الشيكات أو المال النقدي، ويمكن استعمالها في المتاجر ومراكز التسوّق حول العالم، كل ما عليك فعله هو التقدم بطلب للحصول على البطاقة وشحنها بالرصيد الذي ترغب به، وستصبح جاهزة للاستعمال.

4- بطاقات فيزا الائتمانية

يساعدك هذا النوع من البطاقات على إدارة نفقاتك، أو استخدامها كوسيلة ائتمانية قصيرة الأجل للنفقات غير المتوقعة. كما أنها قد توفر لك بعض المزايا والفوائد التي تساعدك على توفير المال أو تحسين أسلوب الحياة.

بطاقة فيزا مجانا

لكي تفهم جيدا كيف حصلنا على هذه الفيزات يجب ان تطلع على موضوع توليد فيزا وهمية و مواقع فحص الفيزا الوهمية.

تم الحصول على هذه الفيزات عبر استخدام مولد البطاقات الوهمية المتواجد في موقعنا. حيت قمنا حتى الان بتوليد ازيد من 10مليون بطاقة وهمية وفحصها عبر موقعنا الخاص باستخدام برامج خاصة. لقد قدمنا لكم بالفعل موضوع مفصل حول فحص الفيزات الوهمية.

بعد ان قمنا بفحص كل الفيزات تم اكتشاف ان بعض الفيزا بها رصيد حقيقي لدى قررنا ان نقوم بنشر الفيزات عبر موقعنا. سيكون لديك بعض الاسئلة حول الفيزا الوهمية مثلا لم نقوم بنشرها وماذا نسفيد نحن من نشر فيزا بها رصيد. كان بامكاننا ان نقوم بسحب رصيدها.

الجواب على هذا السؤال هو اننا بالفعل لا يمكننا استخدام هذه الفيزات لاكثر من مرة بالاخص ان استخدامها منحصر فقط عبر الانترنت مثلا فتح الحسابات او شراء الاغراض في المواقع.

شرح بطاقة الفيزا

Visa . هي شركة متعددة الجنسيات مقرها الولايات المتحدة الأمريكية وتقدم خدمات مالية للناس في جميع أنحاء العالم. تمكّن الشركة من تحويل الأموال للأشخاص في جميع أنحاء العالم بشكل رئيسي من خلال بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم وبطاقات الهدايا التي تحمل علامة VISA.

يمكن الحصول على بطاقة فيزا من الكثير من البنوك المحلية في أي بلد تقيم فيه ، و تتنافس شركة فيزا واستر كارد في توفير افضل خدمة كما رأينا في موضوع الفرق بين الفيزا كارد و الماستر كارد .

بطاقة فيزا وهمية

لابدى من فحص الفيزا الوهمية قبل إستعمالها كما تحدثنا في الموضوع السابق ، و الآن نحن في الموضوع ما قبل الأخير من شروحات انشاء الفيزا الوهمية و استعمالها , و فحص الفيزا الوهمية أمر في اغاية الأهمية و يجب أن تقوم به قبل إستعمال أي بطاقة قمت بتوليدها .

ان كانت هذه اول تستخدم ارقام الفيزا الوهمية فلابد اولا ان تقوم ب فحص الفيزا الوهمية اون لاين قبل ان تشرع في استخدامها. والسبب يرجع الى ان استخدامك لفيزا وهمية او عدد من الفيزا بشكل متكرر فيموقع معين قد يتسبب ك في اغلاق حسابك لانك تخطييت العدد المسموح لك من التجربة.

بنك فلسطين قسم البطاقات

بطاقة الخصم والمشتريات الكلاسيكية Classic Debit

طاقة خصم ومشتريات تصدر عن بنك فلسطين وتحمل شعار Visa ، وتستخدم البطاقة في عمليات الشراء و السحب النقدي محليا ودوليا. وهي شريحة ذكية محمية برقم سري خاص مكون من أربعة أرقام. ويكون رصيد البطاقة هو نفس رصيد الحساب الجاري، كما أن تاريخ صلاحية البطاقة هي خمس سنوات قابلة للتجديد

بطاقة الخصم والمشتريات الكلاسيكية Classic Debit
بطاقة خصم ومشتريات تصدر عن بنك فلسطين وتحمل شعار Visa ، وتستخدم البطاقة في عمليات الشراء و السحب النقدي محليا ودوليا. وهي شريحة ذكية محمية برقم سري خاص مكون من أربعة أرقام. ويكون رصيد البطاقة هو نفس رصيد الحساب الجاري، كما أن تاريخ صلاحية البطاقة هي خمس سنوات قابلة للتجديد.

بطاقة الخصم والمشتريات البلاتينية Platinum Debit
تمتّعوا بأرقى أساليب الحياة مع بطاقة الخصم والمشتريات البلاتينية الصادرة عن بنك فلسطين بعلامة Visa، تستخدم البطاقة في عمليات الشراء عبر الإنترنت والمتاجر محليا ودوليا. وهي بطاقة محمية بشريحة ذكية ورقم سري خاص مكون من أربعة أرقام. تحكموا برصيد حسابكم في أي وقت ومكان وتمتعوا بقدرة شرائية عالية بالاضافة الى العديد من الميزات

بطاقات الائتمان Visa & MasterCard
تعتبر بطاقات فيزا وماستر كارد الأكثر شيوعا في العالم، وهي مرتبطة بحساب بنكي، ويمكن استخدامها في عمليات السحب النقدي من أي صراف آلي منتشر في فلسطين و العالم و استخدامها في عمليات الشراء من المحلات والمتاجر داخل فلسطين وخارجها ضمن سقف ائتماني محدد. دون أن يكون في الحساب البنكي أي نقود، وبدون فوائد أو عمولات.

بطاقة المشتريات

بطاقات الائتمان (بالإنجليزيّة: Credit Cards) هي عبارة عن بطاقة بلاستيكيّة ذات حجم قياسيّ، وتتكوّن من شريط مغناطيسيّ يحتوي على رمز يقرأ آليّاً، وتعدُّ بطاقات الائتمان أفضل بديل عن الشيكّات والنقود، وعنصراً مهماً من عناصر التجارة باستخدام شبكة الإنترنت، والتجارة الإلكترونيّة،وتُعرَّف بطاقات الائتمان بأنّها بطاقة صغيرة مصنوعة من البلاستيك، وتصدر عن المصارف وتسمح لصاحبها بشراء الخدمات والسلع بالاعتماد على الائتمان.من التعريفات الأخرى لبطاقات الائتمان هي وسيلة تُستخدم لدفع قيمة المشتريات، وتحتوي على مال يتمّ تحصيله بوقت لاحق.

ماهي البطاقة السوداء

تتميز بطاقة HSBC Black الائتمانية بتصميم معاصر مصنوع من المعدن، وتقدم لك الكثير من مزايا السفر والرفاهية الرائعة. فمن تجارب السفر إلى الطبخ والثقافة والتسوق، حيث لا حدود للتجارب التي ستخوضها مع هذه المزايا.

بطاقة الائتمان مجانا

رقم بطاقة الائتمان أحد أكثر الأشياء التي يتم البحث عنها في عرصنا هذا. وذلك يرجع الى ان كل المواقع والألعاب حاليا تطلب منك ادخال رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك عندما تريد التسجيل في أحد المواقع او في أحد الألعاب.

لكن المشكل هنا ان معظم من يستخدمون هذه الألعاب او المواقع سنهم لا يسمح لهم بالحصول على ارقام بطاقات الائتمان من اجل التسجيل لانه سنهم تحت 18 سنة. هذا المشكل يشكل عائق كبير عند كل شخص.

بالاضافة الى انك عندما تحاول التسجيل في أحد المواقع التي لا تعرف عنها أي شيء يطلب منك الموقع ان تقوم بادخال ارقام بطاقة ائتمان وهذا قد يشكل خطر كبير على حسابك في حالة كان الموقع نصاب او موقع مصمم لتحايل على الاشخاص وسرقة معلوماتهم البنكية.

بطاقة ائتمان وهمية تعتبر الحل الأقل والأنس لتخطي هذه المشكال بحيت سوف تتمكن من التسجيل او الدخول الى اي لعبة تطلب منك ادخال معلومات بطاقة الائتمان.

 

السابق
اجمل هدية للزوج
التالي
مراحل الطلاق

اترك تعليقاً