صحة عامة

ما هي مكونات سترس تابس

ما هي مكونات سترس تابس

تم تصميم أقراص سترس تابس Stresstabs خصيصًا للمساعدة في تجديد العناصر الغذائية المفقودة بسبب الإجهاد ، يشار إلى الفيتامينات المتعددة + الحديد (Stresstabs) للوقاية والعلاج من فيتامين ب المركب وفيتامين ج وفيتامين هـ والحديد خلال فترات الإجهاد ، لذا تحتوي مكوناته على فيتامين إي 30 وحدة دولية ، فيتامين سي 500 مجم ، نياسين آميد 100 مجم ، Fe 27 مجم ، حمض البانتوثنيك 20 مجم ، فيتامين B1 15 مجم ، فيتامين B2 10 مجم ، فيتامين B6 5 مجم ، حمض الفوليك 400 ميكروغرام ، بيوتين 45 ميكروغرام ، فيتامين B12 12 ميكروغرام .

حبوب سترس تابس للبشره

يحتوي STRESSTABS أقراص على الكثير من الفيتامينات والمعادن الهامة لنمو وصحة البشرة والشعر مثل الزنك وفيتامين هـ والحديد وفيتامين ب 2، ب12 وحمض الفوليك وجميعهم عناصر أساسية ومفيدة لصحة وجمال الشعر ومنع تساقطه.

سترس تابس للقلق

تعد أقراص STRESSTABS من أشهر الفيتامينات المتعددة لعلاج القلق والتوتر العصبي. لأن الدواء يحتوي على مجموعة كبيرة من الفيتامينات والمعادن التي تساعد الجسم على مقاومة الأمراض. كما تفيد في زيادة نمو وصحة الأنسجة الحيوية.

سترس تابس للعقم

إن حبوب سترس تابس مع زنك Stresstabs with zinc، هي عبارة عن مجموعة من الفيتامينات تعمل على تغذية الجسم بالعناصر الغذائية والفيتامينات اللازمة لرفع مستوى طاقة الجسم, وتحتوي على مادة الزنك، حيث يلعب الزنك دوراً حيوياً في الخصوبة الجنسبة لدى الرجال, حيث يتواجد في سائل غدة البروستات وهو يساعد في تغذية وحركة الحيوانات المنوية, وبالتالي يساعد في الحفاظ على مستوى الحيوانات المنوية، وإبقاء حركتها في الصورة الطبيعية.

حبوب سترس تابس تغير لون البول

يمكن أن يتحول لون البول إلى اللون الأصفر الفاتح والبراز بلون أغمق. وهذا طبيعي مع استخدام الفيتامينات.

سعر سترس تابس

سعر سترس تابس في السعودية
يتوفر STRESSTABS أقراص بسعر 13.70 ريال في السعودية.

سعر سترس تابس مع زنك للشعر

سعر سترس تابس في مصر
يتوفر STRESSTABS أقراص بسعر 26 جنيه في مصر.

سترس تابس النهدي

سترس تابس Stresstabs مكمل غذائي لزيادة نشاط الجسم عبر موقع محتوى، يستخدم هذا الدواء مكمل غذائي حيث يحتوي على الفيتامينات والمعادن ويكون من أهمها فيتامين أ وب وج ويوجد في هذا الدواء العديد من المعادن المختلفة مثل الكالسيوم والمغنيسيوم والنحاس. ويكون هذا الدواء من ضمن المكملات الغذائية التي تحتوي على العديد من المواد الفعالة ومن أهمها الحديد والفسفور بالإضافة إلى انه يساعد في معالجة نقص الفيتامينات في الجسم والذي يكون عند وجود سوء تغذية أو الاصابه ببعض الامراض وخاصة في الجهاز الهضمي.

سترس تابس 600

سترس تابس 600 من مكملات الغذاء التي تحتوي على فيتامينات ومعادن ومواد فعالة طبيعية، لعلاج نقص الفيتامينات في الجسم والأمراض المتعلقة بالجهاز الهضمي.

في حالة بحثك عن مكمل غذائي يحتوي على عدد من الفيتامينات، يمكنك اللجوء إلى سترس تابس، ولكن عليك أولًا معرفة مكونات الأقراص ودواعي الاستعمال والآثار الجانبية والجرعات

السابق
معلومات هامة لـ مرهم بروتوبيك – Protopic
التالي
معلومات عن كبسولات هارفا HARVA للتخسيس

اترك تعليقاً