السياحة في الدول

معلومات عن دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية 2020

أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية

اسعار اكواريوم دبي مول 2019

اسعار تذاكر اكواريوم دبي وطريقة الحصول عليها

يوجد في دبي أكواريوم وحديقة حيوان أندرووتر كل شيء للحفاظ على سعادة العائلة بأكملها، يعد حوض دبي أكواريوم الذي تبلغ تكلفته 10 ملايين لتر ، والذي يقع في الطابق الأرضي من دبي مول ، أكبر أحواض السمك المعلقة في العالم، ويضم الآلاف من الحيوانات المائية ، التي تضم أكثر من 140 نوعا، ويعيش أكثر من 300 من أسماك القرش في هذا الخزان ، بما في ذلك أكبر مجموعة من أسماك القرش Sand Tiger في العالم، وتوجد طرق عديدة للزوار لتجربة خزان اكواريوم الرئيسي ، الذي يبلغ طوله 51 مترًا وعرضه 20 مترًا وارتفاعه 11 مترًا.

كيف احصل على تذكرة الاكواريوم بدبي

يمكن الحصول على التذكرة من خلال الرابط التالي :

.

قائمة الأسعار

تجربة اكتشاف الـ VIP  235 درهم

والتي من خلالها ستقوم برؤية :

نفق حوض السمك
معرض أسبوع القرش
حديقة حيوان تحت الماء
مرصد تحت الماء
غاطس محاكي

يمكنك أن توفر 25٪ عند الحجز عبر الإنترنت (وقت محدود فقط)
السعر أعلاه صالح فقط للحجوزات التي تتم قبل يوم واحد على الأقل من الزيارة من خلال موقع : thedubaiaquarium.com

البالغين والأطفال (3 سنوات فما فوق): 235 درهم إماراتي لكل شخص
لا ينطبق على الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 3 سنوات
هذه الحزمة لا تنطبق على الحوامل
الأطفال دون سن 3 سنوات مجانًا
يجب أن يكون الأطفال تحت سن 16 عامًا برفقة شخص بالغ (أي شخص أكبر من 16 عامًا)

تجربة إكسبلورر 145 درهم

الفئة أ

نفق حوض السمك
حديقة حيوان تحت الماء
جولة وراء الكواليس
مرصد تحت الماء
غاطس محاكي
حوض السمك أسفل الزجاج

دبي أكواريوم وأكوا 130 درهم

الفئة ب

نفق حوض السمك
حديقة حيوان تحت الماء
جولة وراء الكواليس
مرصد تحت الماء

لقاء القرش في اكواريوم دبي

تعال وجهاً لوجه مع بعض الحيوانات المفترسة الأكثر روعة في المحيط ، في دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات تحت الماء، لأول مرة ، لا تحتاج إلى تجربة الغوص للوقوف في وقت التغذية ، في لقاء جديد لتغذية أسماك القرش – والذي يجعلك أقرب من أي وقت مضى إلى المخلوقات التي تكمن وراء معرض Shark Week، محاط بأمان في قفص الغوص ، سوف يجذب أسماك القرش في دبي أكواريوم أسماك القرش نحو العلبة مع دلاء من الأسماك ، وبذلك ستجعلك على بعد سنتيمترات قليلة فقط لتشهد جنون التغذية في تجربة تفاعلية وتعليمية، هذه هي المرة الأولى التي يتمكن فيها الغواصون غير المتمرسين من الدخول إلى ساحة تغذية أسماك القرش.

بعد التجربة التي استغرقت 30 دقيقة تحت الماء ، يتم أخذ الزوار في جولة في المرافق الخلفية ، بما في ذلك إطعام أطفال سمك القرش والتعرف على برنامج تربية أسماك القرش في أكواريوم، هذا اللقاء الوثيق ، بالتزامن مع معرض Shark Week ، يأخذك وجهًا لوجه مع الكائنات التي يساء فهمها بشكل شائع ، والتي تلعب دورًا أساسيًا في النظام البيئي البحري، يهدف برنامج الحفاظ على أسماك القرش في دبي أكواريوم وحديقة حيوان أندرووتر إلى تبديد الصور النمطية المحيطة بأسماك القرش ، مع تثقيف الناس وزيادة الوعي بأهميتهم في الحياة البرية ، حيث تستمر أعداد الكائنات في البرية في التناقص.

إلى جانب اللقاء الوثيق ، يمكن للمغامرين تحت الماء الاستمتاع بالوصول إلى مناطق الجذب العادية ، بما في ذلك Shark Week ومعارض King Croc و Kraken’s Lair والنفق تحت الماء والمزيد، احجز الآن لتأمين واحد من الأماكن المحدودة لمغامرة Shark Encounter في دبي أكواريوم آند أندرووتر ، مما يجعلها أقرب من أي وقت مضى في رحلة حميمة لا مثيل لها .

حوض دبي اكواريوم

هل ترغب في استكشاف واحدة من أكبر وأكبر أحواض السمك في العالم؟ لا تفوت الدبابة العملاقة التي تبلغ مساحتها 10 ملايين لتر في دبي أكواريوم وحديقة حيوان أندرووتر ، التي تحتوي على أكثر من 33000 حيوان مائي وأكبر مجموعة من أسماك قرش النمر الرملي في أي مكان، يرتفع الحوض إلى الطابق الثالث من دبي مول ، ويضم 140 نوعًا من الحياة البحرية ويوفر العديد من الطرق المذهلة لتجربة العالم تحت الماء، تجول في نفق بطول 48 مترًا ، حيث يلفك الحوض من فوقه ومن حوله، إنه منظر كامل للعيون ، مع أسماك القرش ذات النمور الرملية والراي اللساع التي تسبح فوقها.

يمكنك أيضًا القيام بجولة بالقارب ذي القاع الزجاجي والحصول على ترتيبات لحورية البحر في قفص للغطس وحتى ارتداء خزان الأكسجين للسباحة مع أسماك القرش، الحياة في الحوض وحديقة الحيوانات تحت الماء رائعة لذا يجب تجربتها .

اسعار اكواريوم دبي مول 2018

 

شرح شراء تذكرة دخول الاكواريوم دبي اونلاين

حجز تذكرة لدبي أكواريم

دبي أكواريوم؛ هو أحد أكبر أحواض الأسماك المُعلقة في العالم، والذي تبلغ مساحته حوالي عشرة ملايين لتر، ويقع في الطابق الأرضي من مول دبي.

يضم الحوض آلاف الحيوانات المائية من حوالي 140 نوع وفصيلة، كما يضم 300 سمكة من أسماك القرش وأسماك الراي المذهلة، وتعيش في هذا الخزان أكبر مجموعة أسماك

قرش نمرية في العالم؛ حيث تبلغ أبعاده 51 متر طولًا، 20 متر عرضًا، و11 متر ارتفاعًا. لذا،

من خلال هذا المقال سنشرح لك كيفية حجز تذكرة لدبي أكواريم .

 

معلومات حول الرحلة

  • تذكرة الرحلة تتضمن (حوض السمك – حديقة الحيوانات المائية – جولة الانتقال من المنزل – المرصد تحت الماء).
  • يمكنك زيارة المرصد تحت الماء والمتع برؤيية الأحياء المائية بالأعين المجردة، كما ستتمكن من إلقاء نظرة فاحصة على القرش الوليد النامي من البيضة، إلى جانب الاستمتاع بجولة مع إرشاد متميز من المنزل.
  • التذكرة لا تتضمن (محاكاة الغطس – جولة قارب القاع الزجاجي).
  • تُقبل القسيمة المطبوعة أو على الهاتف الجوال.

عندما تصل إلى هناك

نقطة الالتقاء: دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، دبي مول (الشباك الرئيسي). عند مدخل المكان قبل أي شئ يُرجى إظهار قسيمة GYG سواء مطبوعة أو على هاتف الجوال الخاص بك إلى الأمن لتخطي المدخل.

وكن على علم بما يلي: 

• الدخول مجاني للأطفال تحت عمر 3 سنوات.
• تطبق الشروط و الأحكام الأخرى.

أولًا:

عليك الدخول إلى موقع الحجر من خلال الرابط التالي:

اضغط هنا  او من خلال موقعهم الرسمي

وستظهر لك نافذة الموقع الرئيسية؛ قم باختيار Buy Tickets Online الموجودة داخل المربع الأزرق بأعلى الصفحة.

 

 

ثانيًا:

سيقوم الموقع بنقلك إلى نافذة أخرى يمكنك من خلالها تحديد عدد التذاكر المطلوبة ونوعها، حيث يكون دخول الأطفال الأقل من ثلاث سنوات مجانيًا، وإن كان هناك طفل واحد أقل من

ثلاث سنوات مع فرد بالغ (واحد فقط)؛ على البالغ دفع 100 درهم إماراتي من قيمة التذكرة.

هناك تذكرة VIP قيمتها 300 درهم إماراتي لكل شخص أكبر من ثلاث سنوات، وغير مسموح للأقل من ذلك ولا النساء الحوامل بالحصول على هذه التذكرة، والتي يوجد بها مرصد تحت

الماء، محاكاة للغطس، حديقة حيوان مائية، ومعرض لأسماك القرش.

توجد تذكرة تجربة استكشاف (Explore) بقيمة 120 درهم إماراتي للكبار والصغار، وهي

أيضًا غير مُتاحة للأطفال أقل من 3 سنوات أو الحوامل، ويوجد بها حديقة حيوانات مائية،

ومحاكاة للغطس، وحوض سمك زجاجي القاع.

ملحوظة:

جميع التذاكر غير قابلة للاسترداد.

ومن خلال هذه النافذة يمكنك تحديد نوع التذاكر التي تريد، وعددها. بعد الاختيار قم بالضغط على Add to cart.

ثالثًا:

في هذه الخطوة تظهر لك النافذة المُوضحة بالصورة، والتي ستعرف منها المواعيد المُتاحة للحجز، ومن ثم قم بالضغط على Check out.

رابعًا:

هنا يقوم الموقع بتحويلك إلى هذه الصفحة، وعليك إدخال بياناتك، وإتمام عملية الدفع؛ لتأكيدعملية حجز تذكرة لدبي أكواريم و التمتع  بتلك التجربة الفريدة.

 

اسعار اكواريوم دبي مول ٢٠١٩

دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية

يعتبر اكواريوم دبي أكبر حوض مائي داخلي في العالم، حيث يعتبر من أفضل اماكن سياحية في دبي للأطفال ، إذ يبلغ حجمه 51 مترًا × 20 مترًا × 11 مترًا، وهو بهذا الحجم يعتبر أكبر حوض سمك داخلي في العالم، حيث لديه القدرة على استيعاب 10 ملايين لتر من الماء.

يقع الحوض المائي دبي أكواريوم في الطابق الأرضي من دبي مول ، ويضم أكثر من 33000 حيوان مائي من أكثر من 200 نوع، مثل أسماك القرش وسمكة الراي اللاسع.

كما يضم الحوض البحري في اكواريوم دبي– وهو من احد اهم الاماكن السياحية في دبي الجاذبة للسياحة من الصغار والكبار- أكثر من 140 نوعًا ويشمل حوالي 400 سمكة قرش، حيث يمكنك أن تشاهد مجموعة نادرة من أسماك القرش النمري التي ستجعلك تشعر بالدهشة.

يمنحك المشي عبر النفق الذي يبلغ طوله 48 مترًا إطلالات رائعة بزاوية 270 درجة على الحوض العملاق، أيضًا  تستطيع الاستمتاع برؤية العديد من الفصائل البحرية النادرة التي يزخر بها اكواريوم دبي والتي تضم ثعالب البحر، وسمك البيرانا، وطيور البطريق والعديد من الحيوانات الأخرى المثيرة للاهتمام.

افضل الانشطة التي يمكنكم القيام بها في اكواريوم دبي

  • الغوص الحر مع أسماك القرش، المتاحة للجميع، حيث يقدم الحوض أيضًا برامج غوص متخصصة حصريًا للزائرين المعتمدين من PADI لمساعدتهم على استكشاف عجائب الحياة تحت الماء في اكواريوم دبي
  • تجربة القفص، وهي تعتبر من التجارب البحرية الرائعة التي لا يمكن الحصول عليها إلا في اكواريوم دبي ،وذلك للحصول على عرض كامل للأنواع البحرية الفريدة الموجودة ، كما يمكن للزوار الغوص في قفص محمي لمشاهدة عن قرب حوالي 100 نوع من الحيوانات البحرية مثل سمك القرش الأسود، وسمك المهرج، وأشعة البقرة، وتمساح الكيمان، و السباحة مع أسماك قرش الحوت الهائلة في المياه المالحة.
  • يمكن للزوار من جميع الأعمار ممارسة هذه الأنشطة بشرط ارتداء معدات الغوص وتنفيذ نصائح  المدرب.
  • ركوب القوارب زجاجية القاع، وهذه طريقة أخرى للحصول على تجربة لن تنساها لمشاهدة الحياة البحرية عن كثب، وكذلك إطعام الكائنات البحرية المذهلة الموجودة  في اكواريوم دبي، حيث سيقوم  القارب الزجاجي المصمم بشكل رائع يأخذك في رحلة ساحرة مع هذه الأسماك النادرة، والقارب يستوعب ما يصل إلى 10 أشخاص ينطلق بهم على طول خزان المياه البالغ حجمه 10 ملايين لتر لحوالي 15 إلى 20 دقيقة.
  • تجربة المرافق الخلفية، وفيها يتم أخذ الزوار بجولة في المرافق الخلفية، حيث يمكنهم أن يتعرفوا على الجهود المبذولة لرعاية الحوض والأحياء البحرية الموجودة فيه، وأيضا إطعام صغار سمك القرش، والتعرف على برنامج تربية أسماك القرش في اكواريوم دبي .
  • معرض Shark Week، حيث يأخذك هذ المعرض لتكون  وجهًا لوجه مع أسماك القرش، تلك الكائنات التي يساء فهمها بشكل شائع،وهي عادة ما تكون كائنات بحرية مفترسة ولكن التجربة سوف تثبت لك أن طبيعة الافتراس هي جانب واحد فقط من حياة هذا الكائن الرائع والتي تلعب دورًا أساسيًا في النظام البيئي البحري.
  • برامج مخصصة لأكواريست الصغيرة، فهناك عدد لا يحصى من البرامج المصممة حصرياً لترفيه وتعليم الأطفال من مختلف الفئات العمرية، وأبرزها برامج جوني أكوارست للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 7 سنوات، وبرنامج أكواريست الكبير الذي صمم للأطفال من سن 8 سنوات وما فوق أعلاه وهو يقدم في أكواريوم دبي بصورة دورية.
  • الاستمتاع بمشاهدة الغابات في تجربة VR zoo، وفيها تستمتع بتجربة الإثارة الحقيقية للحيوانات البرية عن قرب مع أكثر الحيوانات المدهشة في العالم حيث تم اختيارها من جميع أنحاء العالم من مواطنها الطبيعية لكي تعيش في أكواريوم دبي، حيث نرى هناك عائلات من الغوريلا التي كانت أصلا  في غابة أوغندا العظمى التي لا يمكن اختراقها، وتتبع الفيلة عبر السافانا المورقة وموطنها جنوب إفريقيا.

أوقات زيارة حوض الاسماك في دبي

  • مواعيد الزيارة في رمضان من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا، أما في باقي شهور السنة فتكون مواعيد الزيارة من الساعة 10 صباحا، وحتى الساعة 12 ليلا.
  • للمزيد من المعلومات حول اكواريوم دبي يرجى الضغط على هذا الرابط

اسعار تذاكر اكواريوم دبي مول

  • سعر تذكرة VR ZOO  30 درهم اماراتي
  • سعر تذكرة Ocean Experience 30 درهم اماراتي
  • اسعار اكواريوم دبي تعطيك إمكانية الاستمتاع بكل مرافق الاكواريوم بسعر 235 درهم إماراتي.

افضل الفنادق القريبة من حوض الاسماك في دبي

فندق روضة المروج دبي

  • يعد فندق روضة المروج ذو الخمسة نجوم من اشهر فنادق دبي بسبب موقعه المتميز بالقرب من برج خليفة ودبي مول و اكواريوم دبي والكثير من معالم دبي السياحية.
  • يحتوي الفندق على العديد من مطاعم دبي المشهورة مثل مطعم موال اللبناني ومطعم  بيرغولاس الذي يقدم المأكولات العالمية.

فندق فيدا وسط مدينة دبي

  • يعد فندق فيدا من اكثر فنادق دبي المتميزة بسبب تصميمة المستوحى من الهندسة المعمارية العربية.
  • يحتوي الفندق على مركز صحي وصالون تجميل تلبي احتياجات النزلاء المتنوعة، بالاضافة الى قربة من العديد من الاماكن السياحية مثل برج خليفة، مول دبي، سوق البحار، نافورة دبي.

كم سعر دخول الاكواريوم دبي

مواعيد زيارة دبى اكواريوم 2019 وأسعار تذاكر الدخول

يزور دبى اكواريوم المواطنين والمقيمين والسائحين القادمين إلى دبى سواء سائح خليجى أو سائح اجنبى حيث إلى جانب زيارة الاكواريوم يمكنه التجول في دبى مول الذي من خلاله يمكنك ان تقضى اوقات مبهرة من حيث الترفية والتسوق وزيارة المطعم المفضل لديك حيث يتواجد في دبى مول أفضل مطاعم العالم، مواعيد زيارة دبى اكواريوم :
مكان الاكواريوم: دبى مول.
مواعيد الزيارة اليومية:
من الاحد إلى السبت من الساعة 10 صباحا حتى 12 عند منتصف الليل.
أسعار التذاكر تبدأ التذكرة من 120 درهم اماراتى.

اسعار اكواريوم دبي مول ٢٠١٨

  • اختبروا روعة الحياة البحرية مع تذاكر دخول لباحثين أو مستكشفين إلى دبي أكواريوم وحديقة الحيوان المائية ابتداءً من 140 د . إ.
  • اضغط على زر الشراء واختر أحد الخيارات التالية:
    الخيار الأول:  تذكرتان لباحثين للدخول دبي أكواريوم وحديقة الحيوان المائية مقابل 140 د . إ. ​
    الخيار الثاني: تذكرتان لمستكشفين للدخول دبي أكواريوم وحديقة الحيوان المائية مقابل 168 د . إ.
  • الخيار الأول: تجربة الباحث
    – منطقة جديدة للقاء والترحيب
    – الدخول إلى نفق حوض السمك
    – الدخول  إلى حديقة الحيوان المائية
    – جولة خلف الكواليس
    – مشاهدة الحياة المائية تحت الماء
  •  الخيار الثاني: تجربة المستكشف
    – منطقة جديدة لللقاء و الترحيب
    – الدخول إلى نفق الأكواريوم
    – الدخول  إلى حديقة الحيوان المائية
    – جولة بالقارب الزجاجي
    – محاكاة الغواصين
  •  دبي أكواريوم و حديقة الحيوانات المائية:
    – دبي أكواريوم وحديقة الحيوان المائية تعتبرا أحد المعالم الأكثر جذباً في دبي مول. حيث تقدمان رحلة لا تنسى إلى الحياة البحرية. تقعان في وسط المول ومصممتان وفق أعلى المعايير، بإمكانكم التعرف على عجائب الحياة البحرية في دبي أكواريوم. تقع حديقة الحيوان المائية فوق الأكواريوم، حيث تقود الضيوف من خلال مناطق بيئية فريدة من نوعها، مما يجعلهم قريبين من أكثر من 36 عرضاً مائيا لطيور البطريق وأسماك الضاري المفترسة وسرطان البحر والعنكبوت العملاق وفئران الماء وثعالب الماء والهلام البحرية وغيرها الكثير. ان دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية عضو في الجمعية العالمية لحدائق الحيوانات وأحواض الأسماك.​
  • حقائق عن دبي أكواريوم و حديقة الحيوانات المائية:
    – يحتوي الأكواريوم على 10 مليون لتر من الماء كما أنه موطن لآلاف الكائنات المائية.
    – تم صنع نفق الأكواريوم من الأكريليك على 270 درجة وعلى ارتفاع 48 م .
    – يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة سمك القرش، وقفص الغوص، والغواصين، والقارب الزجاجي، وعروض إطعام الأسماك.
    – يوفر “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” العديد من التجارب لعامة الزوار بما في ذلك “الغوص مع سمك القرش” و”تجربة الغوص ضمن القفص”، وبرنامج الغوص التخصصي، و”رحلات القوارب ذات الأرضية الشفافة”، و”برنامج خبير الحياة البحرية”، و”عروض إطعام الأسماك”.
    – يحتضن “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” ملك التماسيح الذي يبلغ وزنه + 750 كغ، وهو أضخم الزواحف التي تعيش ضمن بيئة محمية اليوم. كما يزيد طوله عن 5 متر ، وهو يعيش إلى جانب أنثاه في “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”.\
    – كما تم مؤخراً إطلاق معرض “كائنات الإمارات الليلية” الذي يأخذ الزوار في رحلة تثقيفية مشوقة لاستكشاف التنوع المذهل للحياة البرية في المنطقة العربية. ويقع المعرض الجديد في منطقة خاصة تشغل مساحة 200 متر مربع، وتتضمن مجموعة من فصائل الحيوانات التي تعيش في البيئات الصحراوية، بما في ذلك ضفدع المنطقة العربية، وخفاش الفواكه، وعنكبوت الجمل الضخم، والعقارب والقنفذ، وصولاً إلى الحرباء المحجبة، والسحالي التي تحاكي الضفادع في أشكال عيونها، والسحالي ذات الذيل الشائك المزخرف، وفأر تشيزمانز. وتقدّم جميع هذه الكائنات رؤية واضحة عن البيئة الصحراوية العربية وطريقة تكيّفها مع الحياة في الوديان والجبال الصخرية والكثبان الرملية.
    – كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من التجارب الشيقة، واكتساب المزيد من المعرفة والمعلومات خلال الزيارة .

الشروط

  • ساري لمدة 90 يوم من تاريخ شراء الكوبون
  • لايسري العرض خلال العطل الرسمية.
  • يمكن استخدام التذاكر في نفس اليوم أو في أيام مختلفة
  • تعليمات دخول دبي أكواريوم و حديقة الحيوانات المائية:
    – دبي أكواريوم و حديقة الحيوانات المائيةغير مسؤولة عن أي قسائم أو تذاكر يتم فقدانها أو تضييعها أو خسارتها
    – قد يتم تغيير ساعات العمل في دبي أكواريوم و حديقة الحيوانات المائية أو إغلاقها مؤقتاً من دون إنذار مسبق بسبب أعمال الصيانة أو سعة الاستقبال أو الأحوال الجوية أو المناسبات الخاصة
    – يسري استخدام التذاكر للدخول إلى دبي أكواريوم و حديقة الحيوانات المائية فقط
    – ايسمح للأطفال تحت سن 3 سنوات والسيدات الحوامل ركوب القارب الزجاجي لأسباب السلامة
    – يجب مرافقة الأطفال تحت سن 16 سنة من قبل ذويهم أو شخص بالغ
    – لايمكن الاستفادة من أي خدمات مجانية ضمن دبي أكواريوم و حديقة الحيوانات المائية باستخدام تذكرة الدخول
    – لا يُسمَح بإعادة الدخول إلى دبي أكواريوم و حديقة الحيوانات المائية باستخدام نفس القسيمة
    – تحتفظ إدارة دبي أكواريوم و حديقة الحيوانات المائية بحق رفض دخول حامل التذكرة إذا كان دخوله يؤثّر سلباً على أجواء، وسلامة، وأمان، وسير العمليات في مرافق المركز.
    – يجب على جميع الضيوف الالتزام بجميع التعليمات وقواعد الدخول المقررة من قبل الإدارة
    – لا يمكن استرداد قيمة القسائم أو استبدالها
  • يرجى قراءة الأحكام التي تطبق على كافة العروض هنا
  • موافق عليها من قبل دائرة التنمية الإقتصادية، رقم الترخيص: 35884
  • سوف يقوم البائع بالموافقة على القسيمة التي قمت بشراؤها عندما يتم عرضها من خلال الهاتف المحمول، أو الإستفادة منها منها عبر تطبيق كوبون أو اذا كنت تفضل يمكن إحضار القسيمة مطبوعة.
  • عند إتمام عملية الدفع بنجاح سوف تصلك رسالة الى بريدك الإلكتروني أو يمكنك المتابعة عن طريق “حسابي” عبر الدخول الى التطبيق أو الموقع الإلكتروني
  • تشمل اسعارنا الضريبة على القيمة المضافة عند الاقتضاء

يرجى العلم أن الأسعار الخاصة بالعروض والمقررة من قبل التاجر يتم التحقق منها قبل نشرها على الموقع. لذا فإن كوبون غير مسؤول عن أي اختلاف في السعر الأصلي المقررمن قبل التاجر نتيجة تقلب الأسعار في السوق بعد النشر.

دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية دبي الإمارات العربية المتحدة

تعد حديقة الحيوانات المائية أكواريوم دبي في الإمارات العربية المتحدة من أكبر الأحواض المائية في العالم وأجملها فهو يضم أكثر من 35 ألف كائن بحري ويضم أعداداً كبيرة من الأسماك الغريبة الأشكال والأنواع

توجد حديقة الحيوان المائية في شارع المركز المالي في دبي على مقربة من برج خليفة في الطابق الأرضي في دبي مول.

*أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها خلال رحلتك إلى دبي أكواريوم

  •   تستطيع ممارسة الغوص والسباحة في مكان من الحوض المائي مخصص للسباحة والغوص حيث تستطيع استكشاف جميع الكائنات البحرية وكأنك تغوص في أكبر بحار العالم.
  •   يمكنك مشاهدة عالم المحيطات ومشاهدة الغابات المطيرة والشواطئ الصخرية وأنواع مختلفة من الأحياء البحرية مثل البطاريق والتماسيح وسرطان البحر وأسماك القرش وقناديل البحار والدلافين وجرذان الماء.
  • يمكنك الاستمتاع بمشاهدة نظام الإضاءة التي زود بها المكان وفقاً لدورة القمر والتي تعمل على تغيير الإضاءة داخل الحوض المائي حسب الأوقات خلال اليوم مما يمنح المكان متعة خاصة.
  •  تستطيع قضاء وقت ممتع مع عائلتك وأطفالك حيث أن المكان مناسب وآمن تماماً لاصطحاب الأطفال حيث أن مثل هذه الأماكن تعجب الأطفال جداً خصوصاً عند التقاط الصور التذكارية المميزة بداخل دبي أكواريوم.
  •  يقام داخل دبي أكواريوم العديد من العروض الراقصة تحت الماء لحوريات البحر يمكنك الاستمتاع بمشاهدة عروض رائعة.
  •  يمكنك استقلال القارب الزجاجي الذي ينزل للغوص داخل الحوض المائي ويستكشف الأماكن الداخلية فيه فهو يأخذك إلى مسافة قريبة جداً من الأحياء البحرية لتصويرها والاستمتاع برؤيتها عن قرب.
  •  قم بجولة رائعة في النفق المائي والذي يبلغ طوله حوالي 50 متر تقريباً حيث يلتف الحوض عليك من حولك من الخلف والأمام ومن الجنب حيث تجد الحيوانات المائية حولك في كل مكان تصل إليه عينيك.
  •  توجد في الحوض المائي مملكة التماسيح حيث يوجد فيها أطول أنواع التماسيح والتي يبلغ طولها حوالي 6 أمتار ويزيد ويبلغ وزنها حوالي 800 كجم وتعيش بجانب أنثاها.
  •  وفي الآونة الأخيرة قد تم إطلاق معرض أطلق عليه كائنات الإمارات الليلية وهو يشغل مساحة حوالي 200 متر تقريباً من المكان وهو يضم نوعيات مختلفة من الحيوانات الصحراوية مثل القنفذ والعقرب وخفاش الفاكهة وأنواع من الضفادع والحرباء والسحالي وتقدم هذه الكائنات خلفية واضحة عن البيئة العربية الصحراوية وطريقة التكيف التي اتبعتها للحياة في الكثبان الرملية والجبال الصخرية والوديان المختلفة

*أوقات زيارة حديقة الحيوانات المائية

يفتح دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية أبوابها لاستقبال الزائرين يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل وذلك طوال أيام الأسبوع.

أسعار تذاكر الدخول دبي أكواريوم

تتراوح أسعار الدخول للبالغين حسب غرض الزيارة وتبدأ من 120 درهم إماراتي.

أهم الفنادق التي توجد بالقرب من دبي أكواريوم

  فندق العنوان دبي مول

وهو يوجد داخل دبي مول على مسافة قريبة من برج خليفة ويبعد عن مطار دبي الدولي مسافة ربع ساعة فقط بالسيارة تتميز جميع الغرف بإطلالتها البانورامية المدهشة على مدينة دبي وبرج خليفة الشهير

ويقدم الفندق العديد من الخدمات مثل خدمة الواي فاي المجانية والغرف المكيفة والتي تحتوي على حمامات خاصة بشاشات تليفزيون مسطحة بقنوات فضائية.

 

  فندق العنوان بوليفرد

وهو فندق مصنف من فئة الخمسة نجوم وهو مكان مثالي للسائحين الذين يأتون بغرض الترفيه والنزهة وهو يقع على مسافة قريبة من مول دبي حيث المتاجر والمحلات التجارية والتسويقية

كما أن جميع الغرف تطل على المدينة والجزء الآخر منها يطل مباشرةً على برج خليفة، زودت جميع الغرف بجميع الكماليات والمستلزمات الخاصة ووسائل التكنولوجيا الحديثة، يقع الفندق على بعد عشرة دقائق بالسيارة من مطار دبي الدولي وسيتي ووك للتسوق.

أهم الأماكن السياحية القريبة من أكواريوم دبي

*برج خليفة

وهو يعد ناطحة سحاب وهو يعد أعلى مبنى قام بتشييده الإنسان بارتفاع 850 متر تقريباً يتمير بروعة تصميمه المعماري وإبداع بناؤه الهندسي وهو يوجد على مسافة قريبة جداً من حديقة الحيوانات المائية.

* دبي مول

وهو مول تسويقي كبير يوجد أعلى دبي أكواريوم يمكنك زيارة العديد من المتاجر والمحلات التجارية وشراء الهدايا التذكارية من هناك وهو يضم محال تجارية تبيع العديد من الملابس التي تحمل الماركة العالمية والمصنوعات الجلدية المحلية الصنع.

*نافورة دبي الراقصة

وهي من أجمل الأماكن التي لن تزور مثلها في حياتك حيث تشاهد مياه النافورة وهي ترقص في إبداع على الموسيقى العالمية منسجمة مع الأضواء المبهرة.

*خور دبي

وهو يعد متحف أثري وهو يعد من الأماكن السياحية التاريخية التي تحكي قصصاً وملاحم تاريخية عن تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة كما يضم المكان مخطوطات قديمة وخرائط عتيقة تحكي حياة الإنسان القديم وكيف تطورت به الحياة قبل اكتشاف النفط في المنطقة.

حديقة الحيوان المائية في دبي واحدة من أكبر الأحواض السمكية وأكثر الأماكن السياحية شهرة في دبي والتي تستقطب العديد من السائحين إليها بشكل كبير جداً حيث تضم أكثر الحيوانات المائية العجيبة الغريبة والأكثر غموضاً من داخل أعماق البحار والتي من المؤكد أنك لن تراها طول حياتك لأنك ببساطة لا تستطيع الغوص.

حديقة حيوانات دبي

حديقة الحيوانات بدبي تعد أقدم حديقة حيوان في شبه الجزيرة العربية، وتغطي الحديقة مساحة 75,1 هكتار، وتوفر الحديقة بيئة ملائمة للكثير من الحيوانات فهي كذلك تحمي وتحافظ على الحياة البرية , وتلقى الحيوانات المعرضة الانقراض رعاية جيدة في الحديقة.

تضم حديقة الحيوانات بدبي نحو 200 نوعا من الثدييات والطيور والزواحف والأسماك هذه الحديقة بها تشكيلة رائعة من الأنواع المهددة بالانقراض مثل البنغال والنمور السيبيرية والذئب العربي والمها معكوف القرن.

سعر الغوص في اكواريوم دبي مول

تعد دبي من الأماكن التي توفر للزوار والمقيمين مختلف أنواع الترفيه والمغامرات التي تترجم بالرياضات المائية والصحراوية وغيرها من مراكز حل الأحاجي إلى الألعاب الأفعوانية التي تطلق العنان للأدرينالين. اليوم سنتناول نوع من الترفيه المائي ألا وهو رياضة الغوص، والتي تمنح من يمارسها الصفاء والهدوء النفسي نتيجة التعرف على عالم البحار من خلال السباحة مع الأسماك ورؤية الشعب المرجانية. تعرفوا على اماكن الغوص في دبي ومواقعها وأسعارها.

أبرز اماكن الغوص في دبي

الغوص في دبي م

معلومات الاتصال:

العنوان: شارع شاطئ الجميرا، جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة

الهاتف: 6444 349 04

أوقات الزيارة:

في الشتاء من 10 صباحاً إلى 5 مساءاً، في الصيف من 10 صباحاً إلى 6 مساءاً

أسعار الدخول:

3 درهم

سعر الغوص في اكواريوم دبي مول

تجربة فريدة للغوص مع أسماك القرش بسعر لا يضاهى في “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”

أطلق “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” في دبي مول عرضاً خاصاً يسري لفترة محدودة ويمكّن الزوار من الحصول على خصم 25% على تجارب مختارة للغوص مع أسماك القرش، ويجعل من موسمهم الصيفي مفعماً بالمغامرات والتميّز.

ويسري هذا العرض الفريد لغاية يوم 31 مايو، إذ يتمكن المقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة والسياح من الاستمتاع بتجربة الغوص المبهجة والرائعة مع أسماك القرش بسعر لا يضاهى.

وتحت إشراف مرشدين خبراء ومتمرسين، يتمكّن عشاق الحياة المائية المتنوعة من خوض تجربة الغوص مع أسماك القرش بسعر 595 درهماً بدلاً من 790 درهماً، علاوة على تجربة الغوص “سكوبا دايف” بسعر 908 دراهم بدلاً من 1210 دراهم.

السابق
ما هي أفضل جامعة في العالم
التالي
لغة PHP

اترك تعليقاً