صحة عامة

معلومات عن كريم موندو – Mondo

معلومات عن كريم موندو – Mondo

معلومات عن كريم موندو – Mondo

 

تجربتى مع كريم موندو

موندو كريم Mondo Cream دواء للعناية من جفاف الجلد وهو من أحد أهم أنواع الكريمات الخاصة بالجلد، والتي يجرى استعمالها بكثافة بهدف حماية، وترطيب، وتجديد الجلد، وذلك يرجع إلى ما يمتلكه هذا النوع من الكريم من خواص جيدة للجلد كما أن كريم موندو يعتبر أيضاً من أحد الكريمات التي يجرى استخدامها في علاج العديد من الأمراض التي تسبب حدوث الالتهابات بدرجاتها للجلد، والتي منها الحادة أو المزمنة بالعلاوة إلى بعض الأمراض الجلدية التي لها علاقة مباشرة بأعضاء الجسم الأخرى.

كريم موندو للاطفال

كريم موندو للترطيب , فوائد وأضرار كريم موندو لعلاج جفاف الجلد, كيفية إستخدام كريم موندو لعلاج التهابات وإحمرار الجلد, كريم موندو للأطفال والكبار

يعتبر كريم موندو أحد كريمات المرطبات والملطفات الموضعية للجلد والبشرة المستخدمة فى علاج الكثير من الأمراض الجلدية والتى يستخدمها الطبيب من خلال التشخيص اليومي للحالات التى تمر بعيادة الجلدية

ومن خلال موقع اطباء الجلدية (موقع العناية بالبشرة والشعر) نقدم شرح بسيط لكريم موندو وماهى الأعراض الجانبية والآثار المترتبة على استخدامه مع بعض الأمراض الجلدية التى نشاهدها فى عيادة الامراض الجلدية.

كريم بانثينول

كريم بانثينول Panthenol الحل السحري لعلاج جميع مشاكل البشرة والجسم ,
البانثينول 
هو عباره عن مادة كيميائية مصنوعة من حمض البانتوثنيك ، المعروف ايضا باسم فيتامين ب -5 ، يحدث عضويا
او يمكن ان ينتج من مواد حيوانية او نباتيه ، يتم استخدامه بكثرة في منتجات العناية بالبشرةفي جميع انحاء العالم .
يتوفر ايضا البانثينول في العديد من المصادر الغذائية الشائعة ، وفي العديد من مستحضرات التجميل ، فمن الممكن
ان تكون استخدمت منتجا يحتوي علي هذه المادة .
ياتي البانثينول علي شكل مسحوق ابيض ، او زيت شفاف في درجة حرارة الغرفة ، وياتي في بعض الاحيان ضمن احد الاسماء المدرجة بالمكونات تحت اسم ،  ديكسبانتينول ، او مادة بانتوثينيل الكحول ، او butanamide ، بروفيتامين ب 5 .

 

فانو كريم للتسلخات

استخدام كريم فانو للتسلخات :

_  التقليل من آثار الحكة والالتهاب.
_ يعمل على تجديد الخلايا في البشرة والجلد، ويحسن من التئامه.
_ يمنع من تكرار التسلخات وخاصة في مرحلة الطفولة للرضع.

 

كريم فانو

كريم فانو Vano لعلاج التشققات الجلدية من خلال موقع محتوى, يستخدم كريم فانو لتركيب البشرة والتخلص من التشققات وجفاف البشرة فهو يحتوى على مجموعة من المواد المرطبة للبشرة كما يعالج الالتهابات الجلدية الحادة والمزمنة كما إنه مسموح بيه للأطفال لعلاج الحساسية  وترطيب البشرة خاصة في فصل الشتاء.

مكونات كريم فانو يتكون كريم فانون من مجموعة من المواد الفعالة الطبيعية وهي ( البانثينول, زيدة الكاكاو, زيت البابونج, زيت اللوز, زيت الزيتون, الجلسرين, زيت شجرة الشاي) وجميعها مواد تساعد على ترطيب البشرة.

كريم بيبانثين

يحتوي بيبانثين كريم على المادة الفعالة ديكسبانثينول في مستحلب دهني قليلا شديد الامتصاص و تتحول المادة الفعالة ديكسابنثينول الى حمض البانتوثنيك الذي يدعم نمو وتجديد البشرة من الداخل. كما أن الكريم لدي تأثير مبرد ومهدئ ويعود الفضل في ذلك إلى محتواه العالي من الرطوبة ويُستخدم بيبانثين كريم في علاج الجلد السليم شديد الإجهاد والمتهيج المرتبط ب

الاحمرار وحروق الشمس

  • علامات الضغط
  • الحروق الخفيفة
  • المناطق الخشنة على البشرة (مثل على اليدين والكوعين والقدمين)

كريم كارباميد

الكَرْبامِيد ‏ أو اليُوْرِيا أو البَوْلَة ‏ في الكيمياء و الكيمياء الحيوية هي مركب عضوي صيغته الكيميائية CO(NH₂)₂. اسم الكارباميد موصى به في الأسماء غير الاحتكارية العالمية والمستخدم في أوروبا.
الصيغة: CH₄N₂O
كتلة الجزيء: 60.06 غم\مول
نقطة الانصهار: 133 °C
الكثافة: 1.32 غم\سم³
التصنيف: مركب عضوي
السابق
أفضل فيتامين للشعر
التالي
معلومات عن كريم نيزورال – Nizoral

اترك تعليقاً