الخليج العربي

موعد اجازة عيد الفطر في قطر 2020-1441 .. متى صلاة العيد في قطر

موعد اجازة عيد الفطر في قطر 2020-1441 .. متى صلاة العيد في قطر

موعد اجازة عيد الفطر في قطر ومتي صلاة العيد في قطر هما أكثر الأسئلة التي يبحث عنها المواطنون في قطر على مواقع التواصل الاجتماعي، فكما هو معروف يختلف موعد أداء الصلاة بين الدول العربية، ولهذا فيبحث سكان كل دولة عن أوقات الصلاة الخاصة بالدولة التي يسكن بها. وفي هذا المقال سوف نتعرف على الاجازات التي تم تحديدها للعاملين في قطر في عيد الفطر، ومتى تبدأ صلاة العيد خاصة مع اقتراب نهاية شهر رمضان الفضيل واقتراب عيد الفطر وما يشمله من الفرحة والسعادة على الكبير والصغير.

موعد اجازة عيد الفطر في قطر 2020-1441

أعلنت الخدمة المدنية في دولة قطر عن الموعد الرسمي النهائي لبدء إجازة عيد الفطر المبارك الخاصة بجميع المواطنين في قطر بلا استثناء للقطاع الحكومي والخاص، وذلك على أن تبدأ أولى اجازات عيد الفطر المبارك في قطر بداية من يوم 24 مايو إلى 26 مايو الموافق يومي الأحد والاثنين والثلاثاء، على أن يباشر الموظفون أعمالهم في اليوم التالي مباشرة.

متى اول ايام عيد الفطر المبارك قطر 2020

أعلنت وزارة الأوقاف في قطر عن موعد اول ايام عيد الفطر المبارك للعام الجاري 2020-1441 على أن يبدأ في يوم 24 مايو وذلك بعدما تحريت الدقة في هلال شهر شوال 1441.

 متى صلاة العيد في قطر 2020

متى موعد صلاة العيد من الأسئلة التي يبحث عن إجابتها كثيرون وذلك من أجل الاستعداد لأداء صلاة العيد، وخاصةً في ظل الظروف التي تمر بها البلاد الآن من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19). وتساءل المواطنون عن “هل تقام صلاة العيد هذا العام أم لا؟”.

ولهذا أعلنت وزارة الأوقاف القطرية عن موعد العيد المبارك في قطر وموعد صلاة العيد على أن تقام في تمام الساعة 5:20 دقيقة صباحاً، كما دعت المواطنين بالالتزام بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا وعدم التجمع بعد أداء الصلوات كما هو معتاد كل عام.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على موعد اجازة عيد الفطر في قطر لجميع العاملين في الدولة وتعرفنا أيضًا على موعد الصلاة على حسب التوقيت المحلى.

السابق
دواء فلّه – fallah لعلاج ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي المزمن
التالي
ما معنى الانسياق في المعاجم واللغة

اترك تعليقاً